الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في ذكرى ميلاده، أسرار لا تعرفها في حياة الفنان إيهاب نافع وأشهر زوجاته

الفنان إيهاب نافع وزوجته الفنانة ماجدة

الفنان إيهاب نافع وزوجته الفنانة ماجدة

نور الشايب

A A

تحل اليوم الأحد، ذكرى ميلاد الفنان إيهاب نافع، الذي كان يتمتع بوسامة لافتة، ورغم قلة الأعمال الفنية التي قدمها، فإن أدواره تركت أثراً عميقاً في قلوب جمهوره وعشاقه على مر السنين.

زوجات الفنان إيهاب نافع 

تزوج إيهاب عدة مرات، تخطى فيهم الـ10 مرات زواج، وكانت من بين زيجاته الفنانة ماجدة، وبعد انفصاله عنها تزوج 8 مرات أخرى، من بينها سيدة أسترالية تعرف عليها في بيروت، وأنجب نافع منها طفلين هما زكريا وجوهرة، وعاش فترة في أستراليا، حيث شارك في أعمال سينمائية هناك.

كما تزوج الفنان إيهاب نافع من سيدات من مختلف أنحاء العالم، حيث تزوج سيدة أمريكية، وأخرى خليجية، وسيدة أردنية، ولعل من أبرز زيجاته كان زواجه من فالترود بيتون، أرملة رجل المخابرات المعروف “رأفت الهجان”، ولكنه انفصل عنها بعد زواج دام 7 سنوات.

زواج الفنان إيهاب نافع من الفنانة ماجدة

بدأت قصة حبهما حين تعرفا على بعضهما البعض في حفل نظمته السفارة الروسية، وكان حينها إيهاب يعمل طيارا، وتعرف على الفنانة ماجدة في الحفل، وصمم أن يوصلها إلى منزلها، وفي الطريق أعرب عن إعجابه بها، وروى لها قصة حياته، ويعتبر زواج الفنان إيهاب نافع من الفنانة ماجدة من أشهر الزيجات، على الرغم من أنه تزوج العديد من السيدات ولكن كانت الفنانة ماجدة هي حب حياته، حتى أنها قررت عدم الزواج من بعده. 

بداية زواج إيهاب من ماجدة

بعد اعتراف إيهاب للفنانة ماجدة بأنه معجب بها، مر عدة أيام ثم قرر زيارة بيتها ليتقدم لخطبتها من والدها الذي وافق وأقيم حفل زفافهما، ومن وقتها أدخلته الفنانة ماجدة عالم السينما، وقدم دور في فيلم “الحقيقة العارية”، وكانت أول تجربة له في التمثيل، وأنجب منها ابنتهما غادة، وانفصلا بعدها.

أعمال الفنان إيهاب نافع 

لم يقدّم سوى عدد قليل من الأفلام، لم يتجاوز العشرين، أبرزها 5 أفلام تعاون فيها مع زوجته ماجدة، بدأت هذه الأعمال بفيلم "الحقيقة العارية" الذي أخرجه عاطف سالم عام 1963، تلاه فيلم "الهجرة إلى الرسول" من إخراج إبراهيم عمارة عام 1964، ثم فيلم "من أحب"، الذي أخرجته ماجدة نفسها عام 1966، وفي عام 1967، شارك في فيلم "القبلة الأخيرة"، الذي أخرجه محمود ذو الفقار، واختتم هذه السلسلة بفيلم "النداهة" الذي أخرجه حسين كمال عام 1975.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search