الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تقام لأول مرة في مصر، وزير الرياضة يشهد فعاليات بطولة "Strongman"

وزير الرياضة

وزير الرياضة

أحمد كامل

A A

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، فعاليات بطولة "Strongman" و"دوري اللياقة التنافسية" التي نظمها الاتحاد المصري لرياضات الشارع واللياقة، وذلك ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "بناء الإنسان.. الرياضة أسلوب حياة"، والمشروع القومي للياقة "EgyFit"، والتي أُقيمت بنادي الزهور فرع التجمع الخامس.

وتضمنت البطولة الأولى منافسات "Strongman"، التي أُقيمت لأول مرة في مصر بمشاركة 300 لاعب، وتركز على تحديات القوة البدنية، بينما البطولة الثانية فكانت "دوري اللياقة التنافسية"، في نسختها الرابعة، وشارك فيها 200 لاعب ولاعبة.

وأعرب الوزير عن سعادته بدور الاتحاد المصري للياقة في نشر رياضات الممارسة التي تستهدف كافة فئات المجتمع من ناشئين وشباب وكبار، بهدف تعزيز ثقافة ممارسة الرياضة في المنازل والشوارع والأندية، مما يسهم في تحسين المستوى البدني والذهني لأفراد المجتمع المصري.

وزير الرياضة يشيد بالرياضات الجديدة التي يضمها الاتحاد المصري للياقة

وأشار الوزير إلى أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تركز على تعزيز ممارسة الرياضة والارتقاء باللياقة البدنية والصحة العامة، كما أشاد بالرياضات الجديدة التي يضمها الاتحاد، مثل رياضة "Strongman" و"دوري اللياقة التنافسية"، مما يعكس توسع أنشطة الاتحاد بين مختلف أفراد وفئات المجتمع.

وكان الدكتور أشرف صبحي قد أطلق مبادرة "EGY Fit" لنشر ثقافة الرياضة بين جميع أفراد الأسرة المصرية، بهدف الوصول إلى 10 ملايين مستفيد.

وتسعى المبادرة إلى تعزيز ممارسة الرياضة في البيوت والشوارع والأندية بجميع أنحاء الجمهورية، لما لذلك من تأثير إيجابي على الصحة العامة، والجانب الثقافي والاجتماعي، إضافة إلى كونها رياضة اقتصادية في متناول الجميع.

تابع وقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search