الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد الانتقال للأهلي، عمر الساعي يودع جماهير الإسماعيلي برسالة مؤثرة

عمر الساعي

عمر الساعي

إسلام عبدالجليل

A A

ودع عمر الساعي جماهير النادي الإسماعيلي برسالة مؤثرة، عقب موافقة النادي على انتقاله إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الساعي يودع جماهير الإسماعيلي برسالة مؤثرة

وكتب عمر الساعي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، “رسالتي لجمهوري الحبيب جمهور النادي الإسماعيليالدراويش"، جمهوري وأهلي وأحبتي الداعم الأول لي في كل الأحيان منذ ظهوري الأول وحتى الآن، حيث أكرمني الله عز وجل من خلال بوابة النادي الإسماعيلي العظيم أن أكون خير مشرف لهم في المنتخبات الوطنية للشباب والأولمبي وهذا الخير حل لي حينما هتف باسمي جمهور النادي الإسماعيلي".

وتابع الساعي في منشوره، "وجدت نفسي بين أحضان مدينة بأكملها محمولًا على الأكتاف، وهذا ليس بجديد علي جمهور يتنفس كرة القدم منذ أكثر من مائة عام، ويعلم الله الكريم أنني لم أبخل علي النادي طيلة حياتي الصغيرة بالنادي بنقطة عرق واحدة، وأنى أشكر الله على ما وصلت له بحبكم ودعمكم لي، كما أشكر جميع المدربين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية وإخوتي عمال غرف اللبس ومجالس الإدارات التي لعبت تحت قيادتها وأخص بالذكر (الأب الروحي كابتن (إيهاب جلال) الذي له فضل كبير عليا، والذى اعتبره قائدي ومعلمي فى ظهوري بهذا المستوى، كما أتمنى أن يظل دعمكم وحبكم لي لأني ابن النادي الإسماعيلي وابن الإسماعيلية".

131e0d72-faad-4f44-8492-532791335919

من هو عمر الساعي؟

عمر ممدوح إبراهيم الساعي، يلعب فى خط الوسط، مولود في 1 يناير 2003، انضم إلى براعم الإسماعيلي في سن السابعة واستمر معهم لمدة 3 سنوات.

وانتقل الساعي إلى النادي الأهلي، حيث قضى 3 سنوات في مدرسة الكرة هناك، لكنه لم يحقق النجاح المرجو، وعاد بعدها إلى الإسماعيلي، حيث تدرج في الفئات السنية المختلفة حتى وصل إلى الفريق الأول.

وخاض الساعي أولى مبارياته مع الفريق الأول للإسماعيلي في 30 أغسطس 2022، خلال الجولة الأخيرة لموسم 2021-2022، حيث لعب 24 دقيقة في المباراة التي انتهت بخسارة الفريق أمام طلائع الجيش بهدف نظيف.

ولعب الساعي 42 مباراة مع الإسماعيلي بمختلف المسابقات، استطاع تسجيل 4 أهداف وصنع 4 آخرين بمعدل دقائق 2976 وحصل على 7 كروت صفراء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search