الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد عودته، هاشتاج «شوبير» يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي

أحمد شوبير

أحمد شوبير

سلمى ياسر

A A

عاد الإعلامي الرياضي أحمد شوبير إلى منصات التواصل الاجتماعي، بعد فترة غياب طويلة عن الأضواء، من خلال بث مباشر عبر «فيسبوك».

وقدم أحمد شوبير، خلال البث المباشر تحليلات ومناقشات حول الأحداث الرياضية الأخيرة، وتفاعل مع أسئلة واستفسارات الجمهور، مما زاد من تفاعل المتابعين مع البث.

وتميز حديث شوبير، بطرح مواضيع حيوية تتعلق بالتحليلات الرياضية والأحداث الجارية، مما جذب الأنظار إليه وتفاعل معه الجمهور على نطاق واسع.

شوبير: بن رمضان سيكون قريبا من الأهلي إذا وافق ناديه على تقسيط المبلغ

وتحدث أحمد شوبير، عن تغييرات متوقعة في الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث أشار إلى أن اتحاد الكرة سيعلن عن شكره لرئيس لجنة الحكام الحالي، فيتور بيريرا، ومن المتوقع أن يتولى محمد فاروق رئاسة اللجنة بشكل مؤقت، مع مساعدة إبراهيم نور الدين، كما أن هناك توجه لتعيين خبير أجنبي لقيادة اللجنة في المستقبل القريب.

وفيما يتعلق بصفقة النادي الأهلي للتعاقد مع اللاعب التونسي محمد بن رمضان، قال شوبير: «الأهلي لا يملك حالياً السيولة اللازمة لدفع 2.5 مليون دولار نقداً، وهو المبلغ المطلوب من النادي المجري للتخلي عن بن رمضان، لكن إذا وافق النادي المجري على تقسيط المبلغ، فإن بن رمضان قد يصبح قريباً جداً من الانتقال إلى الأهلي».

وفي ختام تصريحاته، ألمح شوبير إلى مشروع إعلامي جديد، قائلاً: «إن شاء الله سأكون قريباً معكم في برنامج جديد، أحب اسم (الكورة مع شوبير)، وهو ثمرة جهد سنوات طويلة، ستجدونني قريباً في مكان تحبونه».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search