الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تصدره الترند، موعد عرض مسلسل «عمر أفندي»

مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي

مصطفى شلي

A A

مسلسل «عمر أفندي»، واحد من الأعمال الدرامية التي يتابعها عدد كبير من عشاق وجماهير الدراما المصرية في الآونة الأخيرة؛ نتيجة العمل المتكامل الذي يقدمه صناع العمل، حيث إشادة به العديد من نجوم الفن والنقاد.

عرض مسلسل عمر أفندي بطولة أحمد حاتم قريبًا على قناة ON.. صور - اليوم السابع

يتابع عدد كبير من الجمهور العربي، مسلسل «عمر أفندي»، لما يحتويه من كتابة واعدة، وسرد للقصة بطريقة سلسلة، ولتعاون عدد كبير من الفنانين الموهوبين في عمل واحد تحت قيادة مخرج شاب له العديد من أساليب الجديدة والأفكار الغير تقليدية، ونسرد لكم في السطور القادمة، خريطة أوقات عرض مسلسل «عمر أفندي» على الشاشة.

موعد عرض مسلسل عمر أفندي الحلقة 1 شاهد

مواعيد عرض مسلسل «عمر أفندي» 

تأتي مواعيد وقنوات عرض مسلسل «عمر أفندي» الحلقة 11، على شاشة قناة ON TV الفضائية في الساعة 7.30 مساءً، والإعادة في الساعة 1.15 بعد منتصف الليل على نفس الشاشة، وكذلك العرض على قناة ON الساعة 11 صباحًا.

تصريحات آية سماحة لـ«الجمهور»

وتواصل موقع «الجمهور» مع الفنانة آية سماحة، التي عبرت عن سعادتها بردود أفعال الجمهور على شخصيتها في مسلسل «عمر أفندي» وأنها تحب جدًا شخصية «زينات» لأنها قريبه من قلبها ولم تتوقع أن الجمهور يُحبها بهذا الشخصي، موضحة: «الناس بيستخدموا كلامي كوميكس دلوقتي».

مسلسل «عمر أفندي»

تدور أحداث مسلسل «عمر أفندي» في إطار الكوميديا والمغامرة، ويحمل العديد من الرسائل التي تبث على اكتشاف كل ما هو جديد داخل الانسان، وتُسرد القصة عن طريق أن بطل العمل يكتشف سرداباً في شقة والده القديمة يمكنه من السفر عبر الزمن إلى الأربعينات.

ويشارك في بطولة العمل عدد من الفنانين على رأسهم الفنان أحمد حاتم، وآية سماحة، ورانيا يوسف، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search