الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«على خطى الأهلي»، هل يلغي الزمالك منصب مدير الكرة؟ مصدر يجيب

الزمالك

الزمالك

سلمى ياسر

A A

اتخذ نادي الزمالك قرار مفاجئ بشأن عبد الواحد السيد مدير الكرة، والذي تقرر رحيله عن منصبه خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتهاء الموسم الكروي.

جاء ذلك بعد أيام من رحيل خالد بيبو من منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، وبدأت التساؤلات حول موقف نادي الزمالك من إلغاء هذا المنصب كما فعل الغريم التقليدي.

هل يلغي الزمالك منصب مدير الكرة؟ 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك: «لا يوجد حتى الآن اتفاق رسمي لإلغاء منصب مدير الكرة كما فعل الأهلي بعد رحيل خالد بيبو». 

وتابع المصدر: «هناك دائمًا تغييرات وإصلاحات في الأندية الرياضية، وقد تقوم إدارات الأندية بتعديل أو إعادة هيكلة المناصب حسب احتياجاتها وظروفها، وهذا ما نعمل عليه داخل القلعة البيضاء».

وواصل حديثه قائلاً: «لا توجد أي مؤشرات رسمية على اتخاذ هذا القرار حتى الآن، لكن الأندية الكبيرة غالبًا ما تتخذ قرارات تتعلق بالهيكل الإداري بناءً على استراتيجياتها الخاصة واحتياجاتها الفورية».

واختتم: «من الممكن أن يتخذ الزمالك خطوات مماثلة في المستقبل إذا رأى أن ذلك يخدم مصلحته، لكن حتى الآن، لا يوجد تأكيد على إلغاء هذا المنصب».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search