الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسباب رحيل عبد الواحد السيد عن الزمالك (خاص)

عبد الواحد السيد

عبد الواحد السيد

سلمى ياسر

A A

شهدت الساحة الرياضية في الساعات القليلة الماضية، اتفاق نادي الزمالك على رحيل عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق، بقرار من مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب.

وفي خطوة غير متوقعة، قرر عبد الواحد السيد، الحارس التاريخي لنادي الزمالك، رحيله عن الفريق بعد سنوات من التألق والإنجازات. 

سر رحيل عبد الواحد السيد عن الزمالك (خاص)

وأثار هذا القرار موجة من التساؤلات بين جماهير الزمالك، خاصةً وأن عبد الواحد كان يعتبر أحد الأعمدة الأساسية للفريق، وكان يقود مهامه على الوجه الأمثل في منصب مدير الكرة بالقلعة البيضاء. 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن الأنباء التي ترددت حول رحيله تركزت على وجود خلافات داخلية مع الإدارة، بجانب أنه كان يعاني من الضغوطات المستمرة في الفريق خلال الفترة الأخيرة، مما أثر على قراره بالرحيل. 

وتابع المصدر: «أبدى عبد الواحد استياءه من التغييرات المستمرة في الجهاز الفني ومن معاملة الإدارة التي اعتبرها غير منصفة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search