الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم بدء حظر تشغيل مكامير الفحم بالجيزة حتى نهاية نوفمبر المقبل

محافظ الجيزة

محافظ الجيزة

هاجر موسى

A A

قرر المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، حظر تشغيل مكامير الفحم بشكل نهائي حتي نهاية نوفمبر 2024، بالإضافة لغلق المسابك العاملة بالفحم والسولار والمازوت يوميًا من 5 مساءً وحتي 7 صباحًا.

موعد تطبيق القرار

وأعلنت محافظة الجيزة،  في منشور لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك”، عن أن القرار سيطبق بداية من اليوم الأحد الموافق 1 سبتمبر 2024.

مواجهة مصادر تلوث الهواء

ووفقًُا لقناة اكسترا نيوز، فإن القرار جاء في اطار مواجهة مصادر تلوث الهواء، والحد من نوبة تلوث الهواء "السحابة السوداء"، خلال العام الحالي.

قياس عوادم السيارات

كما كلف محافظ الجيزة، بحملات لضبط السيارات التي يصدر عنها انبعاثات ملوثة للبيئة، بالإضافة لأكمنة متحركة وثابتة لقياس عوادم السيارات المارة بالشوارع، مع اتخاذ  كافة الاجراءات القانونية حيال المركبات التي تزيد انبعاثاتها عن الحد المسموح به وفقًا للقانون.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search