الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملة كينيدي: حققنا انتصارًا كبيرًا ونسعى لتأسيس حزب سياسي مستقل

كينيدي وترامب

كينيدي وترامب

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت حملة المرشح الأمريكي المستقل روبرت كينيدي، إنه في الـ 23 من أغسطس الماضي، أيد روبرت كينيدي جونيور حملة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وأوقف حملته الانتخابية في الولايات المتأرجحة.

وأوضحت حملة كينيدي، في إجابته على سؤال الجمهور عبر البريد الإلكتروني، أن انسحاب كينيدي من الانتخابات لا يعني إزالة اسمه من أوراق الترشح، بل إن اسم الحملة لايزال موجودًا على بطاقات الترشح في بعض الولايات، وأنه في حالة حصل على 5% من الأصوات في الانتخابات الشعبية على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية، فإن ذلك سيمكنه من إنشاء حزب سياسي مستقل أمريكي.

وأضافت الحملة، أنه في حال تأسيس حزب سياسي مستقل، فإن ذلك سيسمح لنا بترشيح أعضاء لنا في العديد من المواقع الانتخابية المختلفة دون الحاجة إلى جمع أعداد هائلة من توقيعات العرائض، ويمكن أن تكون منصة للدفاع عن الأفكار التي يبناها كينيدي.

تحول كبير في التحاور الوطني بعد انضمام كينيدي لترامب

وأوضحت حملة روبرت كينيدي جونيور، أنها تشهد تحولًا ونجاحًا مذهلًا بعد الانضمام لدونالد ترامب، خاصة فيما يتعلق بالقضايا التي أصبحت في صدارة تفكير الشعب الأمريكي.

وأضافت حملة كينيدي، أن هناك ركائز أساسية ذكرها كينيدي جونيور خلال مؤتمره الأخير هي التي استندت إليه حملته الانتخابية قبل وقفها، وانضمامه لترامب، والتي تعززت بانضمامه لحملة المرشح الجمهوري، والتي من بينها، القضاء على الأمراض المزمنة والاوبئة، إنهاء الحروب الأبدية خاصة حرب أوكرانيا.

ووصفت حملة روبرت جونيور، أن ما قام به روبرت جونيور خلال حملته لم يكن مجرد حملة لمرشح في الانتخابات الأمريكية، بل إنها كانت بمثابة ثورة لاستعادة صحة الولايات المتحدة، وحريتها وسلامتها.

وأضافت الحملة، أنه قبل انسحاب كينيدي لم يكن لديه القدرة على الوصول إلى وسائل إعلام رئيسية في الولايات المتحدة، أما الآن وبعد انضمامه لترامب، يمكن من خطاب واحد يمكن أن يصل إلى 100 مليون ناخب أي زاد الأمر بمقدار مئات الاضعاف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search