الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وكيل كريم البركاوي: الزمالك أخبرنا بالتكفل بعلاج والد اللاعب

كريم البركاوي

كريم البركاوي

سلمى ياسر

A A

كشف عزيز الشافعي، وكيل اللاعب المغربي كريم البركاوي، لاعب نادي الرائد السعودي، عن مفاجأة تتعلق بما قدمه مجلس إدارة الزمالك للبركاوي، بعد تدهور حالة والده الصحية.

وأوضح الشافعي في حديثه لبرنامج "الكابتن" مع الصقر أحمد حسن على قناة “DMC”: "حالة والد البركاوي مستقرة الآن، وهما متواجدان في الرياض حيث يتلقى والده علاجًا مكثفًا".

عزيز الشافعي: الزمالك عرض التكفل بجميع تكاليف علاج والد اللاعب

وأضاف: "الأولوية الحالية للبركاوي هي البقاء في الرياض بجانب والده، خاصة وأن علاقته برئيس نادي الرائد ممتازة، مما يجعل أولوية اللاعب المطلقة هي الاستمرار مع الرائد".

وتابع: "البركاوي يفضل البقاء في السعودية لمرافقة والده، وسيلتقي برئيس نادي الرائد لتحديد مستقبله. وفي حال عدم التوصل لاتفاق، ستكون المغرب هي وجهته المقبلة بسبب وضع والده".

واستطرد الشافعي قائلاً: "نادي الزمالك عرض دعم البركاوي في علاج والده سواء في مصر أو المغرب أو حتى في الرياض، متكفلًا بجميع تكاليف العلاج".

واختتم: "الزمالك قدم عرضًا بشراء عقد البركاوي حاليًا وإعارته لأي نادٍ في المغرب ليكون بالقرب من والده حتى يتماثل للشفاء، على أن يعود اللاعب بعدها للزمالك".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search