الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

احتفالا بالفلاح، البنوك تبدأ فتح حسابات بنكية مجانا ضمن الشمول المالي

يوم الفلاح

يوم الفلاح

عبد الرحمن المصري

A A

تبدأ البنوك المصرية، من غد الأحد، فتح حسابات بنكية مجانية لجميع العملاء، بمناسبة الاحتفال بيوم الفلاح، ضمن فعاليات الشمول المالي التي يرعاها البنك المركزي المصري.

البنك المركزي المصري والشمول المالي

ويرعى البنك المركزي احتفالية يوم الفلاح، ضمن فعاليات الشمول المالي، وفيها تتيح البنوك المحلية عددًا من الامتيازات للعملاء، لجذب الجمهور من غير المتعاملين مع القطاع المصرفي إلى داخل القطاع.

وتتيح البنوك المصرية بدءًا من غد الموافق 1 سبتمبر 2024 وحتى 15 يومًا، عدد من الامتيازات المهمة لعملائها، بمناسبة الاحتفال بيوم الفلاح، أبرزها:

  1. فتح حسابات بنكية مجانًا.
  2. إصدار بطاقات ميزة مجانا.
  3. استخدام التطبيقات الالكترونية، مثل الموبايل بنكي بصورة مجانية.

وتفتح البنوك حسابات بنكية مجانًا، للجمهور المصري، دون مصروفات إدارية ودون حد أدنى لفتح الحساب البنكي، ضمن احتفالات عيد الفلاح، وهي الفعالية الرابعة من فعاليات الشمول المالي خلال العام الجاري 2024.

كما تقدم البنوك خلال تلك الفعاليات عدد من المزايا الأخرى، من بينها إصدار بطاقات ميزة مجانًا، والانضمام للوسائل الالكترونية الخاصة بالبنوك، مثل الموبايل بنكي بصورة مجانية.

وتتبقى خلال العام الجاري 2024، ضمن فعاليات الشمول المالي، والتي تطرح فيها البنوك العديد من المزايا التي تجذب العملاء للاندماج مع أنشطة القطاع المصرفي.

جدول فعاليات الشمول المالي 2024

ويصل عدد فعاليات الشمول المالي، التي تشارك فيها البنوك المصرية كل عام 6 فعاليات على مدى العام.

  1. يوم المرأة من 8 إلى 31 مارس.
  2. اليوم العربي للشمول المالي من يوم 1 إلى 30 أبريل.
  3. اليوم الشباب من 1 إلى 15 أغسطس.
  4. الاحتفال بالفلاح من يوم 1 إلى 15 سبتمبر.
  5. احتفالية الادخار من 15 إلى 31 أكتوبر.
  6. احتفالية ذوي الهمم من 1 إلى 15 ديسمبر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search