الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بنتايك: أشعر بالفخر لانضمامي إلى الزمالك وطموحي الفوز بكأس السوبر

محمود بنتايك

محمود بنتايك

أحمد كامل

A A

عبر المغربي محمود بنتايك، لاعب فريق سانت إتيان الفرنسي والمنضم حديثاً لفريق الزمالك، عن سعادته بالانضمام للقلعة البيضاء، مشدداً على فخره بتلك الخطوة.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن التعاقد رسمياً مع المغربي محمود بنتايك، لتدعيم مركز الظهير الأيسر لصفوف الفريق الأول بالنادي في الموسم المقبل. 

وقال بنتايك في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي الزمالك والتي تم نشرها على الحساب الرسمي للفريق على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: «لم تستغرق المفاوضات مع نادي الزمالك وقتًا طويلاً، فالنادي يمتلك تاريخًا حافلًا بالألقاب، ولا يوجد مجال للتردد في الانضمام لنادٍ بهذه العراقة».

وتابع اللاعب المغربي: «الزمالك نادٍ كبير ليس فقط على الساحة الإفريقية بل يمتلك شعبية عالمية، وهو فريق ألقاب، وأنا أشعر بفخر كبير لكوني جزءًا منه».

وأضاف: « لم أتردد في قبول عرض الزمالك، خاصة وأن العديد من المصريين قدموا لي الدعم والترحيب. هذا النادي دائم الحضور في البطولات الكبرى مثل دوري الأبطال والكونفيدرالية».

بنتايك: أطمح بتحقيق كل الألقاب مع الزمالك

وأكمل: « الزمالك يمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة، ويعتبر منافسًا دائمًا على البطولات. شاهدت نهائي الزمالك ضد نهضة بركان المغربي، فأنا أحب متابعة المباريات الكبيرة، وأرى أنه من الضروري متابعة مثل هذه المواجهات».

وأشار: «أعرف عددًا من لاعبي الزمالك، خصوصًا المغاربة الذين لعبوا هنا مثل بن شرقي، أوناجم، وحميد أحداد، وأيضًا لاعبين مصريين مثل زيزو، شيكابالا، عبد الله السعيد، وحمزة المثلوثي».

واختتم تصريحاته قائلاً: «طموحي كلاعب هو تحقيق كل الألقاب مع الزمالك، بدءًا من كأس السوبر وحتى البطولات الأخرى التي سنشارك فيها، وسأبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق على تحقيق المزيد من النجاح».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search