الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لاعب مصري يعلن الانضمام رسميا إلى ليفربول بعقد يمتد 5 سنوات (صور)

ألفين أيمن

ألفين أيمن

أحمد كامل

A A

أعلن البريطاني ذو الأصول المصرية، ألفين أيمن، لاعب فريق ولفرهامبتون، انتقاله إلى فريق ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووقع أيمن عقداً مع فريق ليفربول لمدة 5 سنوات، وذلك حسبما أعلن اللاعب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وكتب عبر حسابه على إنستجرام: "بداية جديدة مع ليفربول. أود أن أشكر جميع الموظفين على المساهمة في تطوري خلال العامين الماضيين مع ولفرهامبتون".

من هو ألفين أيمن

ولد ألفين أيمن في بريطانيا، ويبلغ من العمر 16 عاماً، وينتمي لأب مصري وأم بريطانية، وبدأ مسيرته في عالم الساحرة المستديرة في أكاديمية نادي برافرود الإنجليزي.

انضم أيمن إلى فريق ولفرهامبتون مطلع العام الماضي، وشارك مع صفوف الفريق تحت 18 عامًا، وبعدما أظهر تألقه مع فريق 18 عاماً، انتقل إلى فريق 21 عام.

ومن المقرر أن يزامل ألفين أيمن الفرعون المصري في فريق ليفربول، محمد صلاح، حيث يضم الريدز في صفوف الثنائي المصري.

ويعد ألفين أيمن اللاعب المصري الثالث الذي يضم للدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يشارك سام مرسي، مع فريق إيبسويتش تاون، بالإضافة لنجم الريدز محمد صلاح.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search