الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أشرف داري: انضمامي للأهلي شرف كبير وأطمح في تحقيق البطولات

أشرف داري

أشرف داري

محمود عبدالرحيم

A A

أعرب أشرف داري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنضم حديثًا من نادي بريست الفرنسي، عن سعادته الكبيرة بانضمامه للفريق وتطلعه لتحقيق النجاح معه، وكشف «داري» عن تفاصيل انضمامه للأهلي والعروض التي تلقاها، بالإضافة إلى دعم جماهير الأهلي وأمنية عائلته التي تحققت أخيرًا.

وعبر داري في تصريحات عبر المركز الإعلامي للنادي الأهلي عن شعوره بالفخر والفرح بارتداء قميص الأهلي، مشيرًا إلى أن هدفه الرئيسي هو المساهمة في تحقيق البطولات مع الفريق.

وقال: "أنا في غاية السعادة والفخر بارتداء القميص الأحمر أتيت إلى هنا من أجل الوصول لهذا الهدف ومساعدة زملائي في التتويج بكل البطولات."

وتحدث داري عن المفاوضات التي تمت بين ناديه السابق بريست الفرنسي والأهلي، موضحًا أنها سارت بشكل جيد. وأكد أنه كان لديه العديد من العروض من أندية إسبانية وسعودية، لكن اختياره النهائي وقع على الأهلي بناءً على رغبة عائلته الكبيرة في اللعب للنادي.

كما أشار داري إلى أنه تلقى ردود فعل إيجابية من رضا سليم ويحيى عطية الله بعد استفسارهما عن الأهلي ومنظومة العمل به، مما ساعده في اتخاذ قراره بالانضمام للفريق.

وأوضح: "جئت لكي أكون جزءًا من هذا النادي العريق وأرغب في الحصول على كل البطولات، خصوصًا أن الفريق يمتلك جيلًا قادرًا على تحقيق تطلعات الجماهير."

يُعتبر انضمام أشرف داري إضافة قوية للنادي الأهلي، حيث يأمل اللاعب في تحقيق نجاحات كبيرة والمساهمة في مواصلة سلسلة إنجازات الفريق على الصعيدين المحلي والقاري.

الأهلي يضم أشرف داري لمدة 4 سنوات

وأعلن النادي الأهلي، عن التعاقد مع المغربي أشرف داري لتدعيم خط دفاع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من صفوف بريست الفرنسي، لمدة 4 سنوات مقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search