الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير مالية الاحتلال: سأقدم للحكومة خطة توسع استيطاني بالضفة الغربية

بتسلئيل سموتريتش وزير مالية الاحتلال

بتسلئيل سموتريتش وزير مالية الاحتلال

أيمن عبدالمنعم

A A

قال وزير مالية الاحتلال الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش اليوم السبت، إنه في فجر اليوم، تفادينا وقوع حادثة في غوش عتصيون بمعجزة كبيرة، بعد الجهود التي قامت بها الوحدات الاحتياطية وقوات الاحتلال الإسرائيلي، التي تواجدت في مكان الحادث.

وأوضح وزير مالية الاحتلال الإسرائيلي في بيان له، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ملتزمة بتوسيع نطاق عملياتها في الضفة الغربية المحتلة، والتصرف بشكل حاسم ضد أي هجمات تهدد إسرائيل.

وأضاف سموتيرتش خلال البيان، أن المستوطنات الإسرائيلية في الضفة الغربية، تعد خط الدفاع الأول عن إسرائيل، ما يجعلنا ملتزمين بزيادة الاستيطان في تلك المنطقة، وإحباط قيام دولة فلسطينية مستقلة، والتي ستعرض أمننا ووجود إسرائيل للخطر.

وأوضح وزير مالية الاحتلال الإسرائيلي بتسلئيل سموتيرش، أننا نعمل على أرض الواقع من أجل تحقيق حطة التوسع الاستيطاني، مضيفًا أنه سيقدم قريبًا خطة استراتيجية أمام الحكومة للموافقة عليها لتحقيق تلك الأهداف.

إصابة قائد لواء جوش عتصيون

يذكر أن قائد لواء جوش عتصيون وجندي مرافق له أصيابا برصاص زملائه، خلال مطاردتهم لأحد الفلسطينيين الذين نفذوا عملية ضد المستوطنين في منطقة جوش عتصيون، بالقرب من بيت لحم بالضفة الغربية المحتلة.

وقالت قوات الاحتلال الإسرائيلي، إن عددا من الفلسطينيين حاولوا تنفيذ عملية دهس ضد أحد أفراد الأمن بالقرب من كرمي تسور، إلا أن قوات الاحتلال تمكنت من تحييد المنفذين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search