الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأكيدا لـ«الجمهور»، كواليس تعاقد الزمالك مع المغربي محمود بنتايك

محمود بنتايك

محمود بنتايك

مصطفي غطاطي

A A

أعلن مجلس إدرة نادي الزمالك تعاقده رسميا مع محمود بنتايك لاعب فريق نادي سانت إتيان الفرنسي لمدة موسم واحد فقط علي سبيل الإعارة.

وكان موقع الـجمهور قد انفرد بكواليس تفاوض الزمالك مع اللاعب المغربي منذ عدة أسابيع من مصدر مقرب من اللاعب المغربي.

ويأتي تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع الظهير الأيسر المغربي بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.

 

من هو محمود بنتايك صفقة الزمالك الجديدة؟

وُلد بنتايك، بالحي المحمدي شمال الدار البيضاء في المغرب، في 30 أكتوبر 1999، بدأ مشواره في كرة القدم كلاعب شاب في عدة فرق للهواة، ثم انتقل إلى نادي شباب جمعية الشباب، حيث لعب لموسم واحد في عام 2019.

في عام 2020، انضم إلى نادي الاتحاد البيضاوي، واستمر مع الفريق لمدة موسمين حتى عام 2022.

وفي 18 يوليو 2022، وقع اللاعب المغربي عقدًا مع نادي الرجاء البيضاوي لمدة 3 سنوات، لكنه انتقل إلى سانت إتيان خلال الميركاتو الصيفي في أغسطس الماضي، وساهم بنتايك في صعود الفريق إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي في الموسم الماضي.

شارك خريج أكاديمية محمد السادس في 26 مباراة مع فريقه الفرنسي في الموسم المنتهي، حيث سجل هدفًا واحدًا وصنع تمريرة حاسمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search