الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أفشة يستعد للسوبر الأفريقي على طريقته الخاصة (صور)

أفشة ووالدته

أفشة ووالدته

محمود عبدالرحيم

A A

في إطار استعداده للمباريات القادمة مع فريقه الأهلي أبرزها السوبر الأفريقي مع الزمالك، ظهر نجم خط الوسط محمد مجدي أفشة في مجموعة من الصور التي لاقت تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتميزت الصور بطابع البساطة، حيث ظهر أفشة وسط أجواء الريف المصري بجانب أسرته، محاطاً بالزرع والمناظر الطبيعية الهادئة.

ونشر أفشة مجموعة من الصور برفقة أسرته عبر حسابة الرسمي على «إنستجرام»، وعلق عليها: “هنا المكان ال بنسي فيه كل حاجة هنا أمي وأبويا ومن هنا ببدء من جديد”. 

وظهر اللاعب برفقة والدته ووالده وأخيه، مما أضفى طابعاً عائلياً دافئاً على الصور التي عكست ارتباطه بجذوره الريفية وحبّه لأسرته. 

تأتي هذه اللحظات العائلية قبيل انخراط أفشة في جدول المباريات المكثف للأهلي، حيث يسعى للاستعداد النفسي والبدني لدعم فريقه في البطولات المحلية والإفريقية المقبلة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي، في نهائي كأس السوبر الإفريقي، يوم 27 من شهر سبتمبر المقبل، المقرر إقامتها على أراضي المملكة العربية السعودية.

ويذكر أن الأهلي توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على الترجي، بنتيجة (1-0)، بينما حصد الزمالك بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بفوزه على نهضة بركان المغربي، بهدف نظيف، ليعلنا عن قمة مصرية إفريقية جديدة.

وكانت النسخة الأخيرة من البطولة قد أقيمت في المملكة العربية السعودية، حيث فاز اتحاد العاصمة الجزائري على الأهلي بنتيجة 1-0.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search