الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

أحمد كامل

A A

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن تشكيل فريقه لمواجهة وست هام يونايتد، في الأسبوع الثالث من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2024/2025.

ويستضيف استاد “لندن الأولمبي” أحداث مباراة فريقي مانشستر سيتي ووست هام يونايتد، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز24/2025، على أن تنطلق صافرة المواجهة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

تشكيل مانشستر سيتي أمام وست هام في الدوري الإنجليزي 

في حراسة المرمى: إيدرسون.

في خط الدفاع: ريكو لويس، أكانجي، روبن دياز، جفارديول.

في خط الوسط: كوفاسيتش، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا.

في خط الهجوم: جيريمي دوكو، جاك جريليش، هالاند.

ويجلس على مقاعد البدلاء: أورتيجا، كايل ووكر، جون ستونز، ناثان آكي، رودري، جوندوجان، نونيز، ماكيتي، أوريلي.

نتائج الفريقين في الدوري الإنجليزي

استهل فريق مانشستر سيتي مشواره في الدوري الإنجليزي الحالي بفوز مهم على تشيلسي بنتيجة 2-0 في الجولة الأولى، وواصل تفوقه في الجولة الثانية بفوز آخر على إيبسويتش تاون، الفريق الصاعد حديثاً، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وعلى الجانب الآخر بدأ وست هام يونايتد مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بهزيمة أمام أستون فيلا في الجولة الافتتاحية، لكنه تمكن من التعويض في الجولة الثانية بفوز على كريستال بالاس بنتيجة 2-0.

ويتصدر النجم النرويجي إيرلينج هالاند، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد إحرازه 4 أهداف في أول جولتين، بما في ذلك هاتريك “3 أهداف” ضد إيبسويتش تاون في مباراة مانشستر سيتي الأخيرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search