الأحد، 07 يوليو 2024

04:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سعيد جداً بمتابعة الجهاز الفني لأدائي.. أول تعليق من باشا محمد على انضمامه للمنتخب الأولمبي (خاص)

باشا محمد باشا

باشا محمد باشا

حسين العجيلي

استدعى روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، باشا محمد باشا، حارس نادي الألومنيوم مواليد 2001 لأول مرة لقائمة المنتخب.

وعلق باشا محمد باشا على اختياره ضمن قائمة المنتخب الأولمبي الرسمية، التي ستدخل معسكراً مغلقاً، في الفترة من 4 إلى 11 سبتمبر الحالي، استعداداً لمواجهة روسيا ودياً، في إطار التجهيزات لأولمبياد باريس المقبل.

وقال باشا في تصريح خاص لـ«الجمهور»" أنا سعيد جداً بمتابعة الجهاز الفني المستمرة لأدائي على مدار الفترات الماضية، واختياري من دوري المحترفين يعد حافزا كبيراً لي، وهذا يدل على الاختيار العادل من الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، بقيادة المدرب البرازيلي ميكالي.

وأضاف هدفي الظهور بشكل أفضل خلال المعسكر المقبل، وسأبذل كل ما لدي من جهد للتواجد مع منتخب مصر في أولمبياد باريس المقبل، وأتمنى اللعب لأندية القمة في مصر.

وعن طريقة انضمامه للمنتخب: قال باشا كان هناك اهتمام دائم من كابتن سيد السويركي مدرب حراس المنتخب الأولمبي، وكان يحرص على متابعتي بشكل مستمر من خلال مباريات دوري القسم الثاني، وأشاد بأدائي أكثر من مرة خلال فترة متابعته، مما أسفر عن استدعائي لقائمة المنتخب الأولمبي.

وفي سياق آخر قال: أحب أن أوجه الشكر لكل من له فضل علي، وبشكل خاص أوجه شكري وامتناني للكابتن أحمد فهيم الذي دربني خلال فترة الناشئين، والكابتن احمد حسن العجل مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الألومنيوم، لأنه يعتبر صاحب الفضل الأكبر علي، وهو سبب ظهوري مع الفريق الأول، حيث قام بتصعيدي من قطاع الناشئين، واقتنع بأدائي، وهو سبب فيما أنا فيه الآن.

واختتم: أصب كامل تركيزي مع المنتخب الأولمبي، ولا توجد مفاوضات من أي فريق لضمي في الوقت الحالي، ومن يرغب في الحصول على خدماتي عليه أن يتواصل مع النادي، فأنا مع رغبة النادي في كل الأحوال.