الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أزمات متلاحقة، سرقة حسابات شيرين عبد الوهاب على مواقع التواصل الاجتماعي

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

ياسمين شهاب

A A

شيرين عبد الوهاب فنانة قدمت العديد من الأعمال الفنية التي ترسخت في أذهان الجميع، ولكن مشاكلها العائلية الكثيرة تقف أمام نجاحاتها، حيث تفاجئ الجمهور بأزمة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب، صباح اليوم السبت، حيث تم سرقة حساباتها الجديدة التي تم إنشاها منذ أسبوعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

إلغاء حسابات شيرين عبد الوهاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي 

وقامت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بنشر منشور عبر حسابه الجديد بموقع التواصل الاجتماعي، اليوم، تُحذر الجمهور من التعامل مع ما يتم نشره على حساباتها، موضحة بأنها لم تعد مسيطره على هذه الحسابات.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب لجمهورها، أن كل ما يتم نشره على الحسابات ليس تحت سيطرتها، وأن هناك أشخاص يريدون استغلال اسمها والنشاط الفني الخاص بها.

مشكلة الفنانة شيرين عبدالوهاب مع شركة روتانا

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، طرحت أغنيتين من ألبومها الجديد هما «بتمنى أنساك» و «اللي يقابل حبيبي» على يوتيوب، بعدما منعت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات شركات الإنتاج من التعامل معها.

وكانت أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الجدل خلال الساعات الماضية، بسبب خلافات بينها مع الشركة المنتجة «روتانا» والانفصال عنها بعد دفعها مبلغًا كبيرًا وقدره 8 ملايين جنيه كشرط جزائي لفسخ عقدها مع الشركة.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search