الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب عيب خطير، «فورد» تعلن استرجاع أكثر من 90 ألف سيارة

سيارات فورد

سيارات فورد

شهيرة أحمد

A A

سحب السيارات، تزايدت عمليات سحب السيارات من الأسواق في الآونة الأخيرة من قبل بعض الشركات المُصنعة الكبرى، نتيجة لاكتشاف مشاكل تقنية أو عيوب تصنيع قد تؤثر على سلامة القيادة.

وتأتي عمليات سحب السيارات كجزء من التزام الشركات بضمان أمان العملاء وتقليل المخاطر المرتبطة بالعيوب المحتملة.

 أسعار السيارات في مصر

 

استجابة سريعة من شركات السيارات لإصلاح الأعطال وتجنب الحوادث

ومن بين عمليات السحب الأخيرة، قامت عدة شركات بإجراءات عاجلة لإصلاح الخلل وتجنب أي حوادث قد تنجم عن استخدام السيارات المتضررة، مما يسلط الضوء على أهمية مراقبة جودة المنتجات واستجابة الشركات السريعة لضمان سلامة مستخدميها.

وفي هذا السياق، أعلنت شركة فورد عن استدعاء حوالي 90,736 مركبة في الولايات المتحدة بعد اكتشاف خلل محتمل في صمامات سحب المحرك، قد يؤدي إلى كسرها أثناء القيادة، وفقًا لتصريح صادر عن الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة اليوم السبت.

المركبات المشمولة في السحب

وتشمل عمليات سحب السيارات عددًا من موديلات 2021-2022، من بينها برونكو وF-150 وإيدج وإكسبلورر، بالإضافة إلى لينكولن نوتيلوس ولينكولن أفياتور، وجميعها مجهزة بمحرك Nano EcoBoost بسعة 2.7 لتر أو 3.0 لتر.

الإجراءات المتخذة لتصحيح العيوب

وأوضحت الهيئة التنظيمية، أن فورد ستقوم بإجراء اختبار لدورة المحرك على المركبات المتأثرة، وستستبدل المحرك إذا دعت الحاجة، وذلك دون أي تكاليف إضافية على العملاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search