الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«لوم وبعده اعتذار»، تفاصيل خلاف تامر حسني وشذى

شذى وتامر حسني

شذى وتامر حسني

لينا غالي

A A

تصدر اسم الفنانة شذى، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اعتذارها لنجم الجيل تامر حسني بسبب تصريحاتها الأخيرة أنه لم يتواصل معها في ظروفها الصعبة، وخلال السطور التالية، نكشف أسباب خلاف تامر حسني، وشذى.

بدأ الخلاف بعد ظهور المطربة شذى، خلال تصريحات تلفزيونية، وهي تلوم تامر حسني، لعدم تواصله معها بعد وفاة والدها ووالدتها، قائلة: «سيرة تامر حسني بتقلبلي مزاجي، وده مش عشان أنا مبحبوش لأ أنا بحبه جدًا، وأنا وتامر عشرة سنين، ولكن تامر من وقت وفاة والدي ووالدتي مظهرش»، مشيرة إلى أن هذا مجرد موقف إنساني، لأنه يعلم أن ليس لديها أحد في مصر وأن عيلتها تعيش خارج مصر وأنها بمفردها.

تابعت: أنها تتعرض للعديد من الأزمات في العمل، وهو في يده يصلح لها العديد من الأمور، ولكن هو لم يفعل شيئا، قائلة: «بزعل لما بتيجي سيرة تامر، لأني كنت مستنية منه يسأل عليا بس»، ولكن لم يخرج تامر حسني للرد عليها، بعد هذه التصريحات.

 

شذى تعتذر لـ تامر حسني

وبعد مرور عامين على تصريحاتها، خرجت المطربة شذى، للاعتذار من تامر حسني، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».
 

علقت قائلة: «من غير ما أفكر وأحاول أرتب الكلام أنت أكتر واحد في العالم عارف حبي ليك قد إيه وأكتر واحد برضو عارفني وعارف إني على الله حكايتي ودماغي بتسوحني كتير».
 

تابعت: «حقك عليا ودايما العتاب بيكون على قد الغلاوة وعلشان غلاوتك كتير هبت معايا زيادة متزعلش مني وهتفضل صاحب عمري اللي عدينا مع بعض كتير الوحش قبل الحلو».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search