الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسن الحطاب: خطوة الجونة مختلفة وأسعى للمنافسة على لقب أفضل حارس في مصر (خاص)

حسن الحطاب

حسن الحطاب

محمد العزب

A A

عَلق حسن الحطاب حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، على انتقاله للفريق من شبان قنا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك لدعم صفوف الفريق العائد مرة أخرى للدوري الممتاز بالموسم الجديد.

وقال الحطاب في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»:" أحمد الله على انتقال لصفوف نادي الجونة، خطوتي تلك المرة مختلفة وهي تتويج عن السنين الماضية في مسيرتي".

وأكمل:" طموحي هو حجز مقعد أساسي في تشكيل الجونة هذا الموسم، والمنافسة لن تكون سهلة خاصة أن الفريق يمتلك عددا كبيرا من العناصر المميزة".

وأضاف:" حلمي في الوقت الحالي هو المنافسة على لقب أفضل حارس هذا الموسم في بطولة الدوري المصري الممتاز، وسوف يكون الجونة هو البوابة التي سوف أنضم من خلالها لصفوف المنتخب المصري".

واختتم:" الفريق يضم عناصر مميزة للغاية وهدفنا هو المنافسة على المراكز الأربعة الأولى ، والتأهل للمشاركة في بطولة إفريقيا الموسم المقبل".

وأعلن مسئولو فريق الجونة عن تشكيل الجهاز الفني للفريق على الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» بقيادة علاء عبد العال، استعدادا للموسم المقبل بعد عودة الفريق للدوري الممتاز بعد غياب موسم وحيد.

ويتكون الجهاز الفني للجونة من علاء عبدالعال مديراً فنيًا، يعاونه محمد عدلى مدرب، ومجدى سعد مدرب مساعد، وممدوح إبراهيم مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عبد اللطيف مدرب أحمال، وعمرو جمال مساعد مدرب أحمال، وأحمد مجدى محلل أداء .

وضم نادي الجونه كلاً من: محمد الصانع قادمًا من نادي البنك الأهلي في صفقة انتقال حر، وتعاقد مع محمد الصباحي من سموحة، وضم أحمد مسعود حارس المرمي، واللاعب الجامبي أليو جاتا، وهشام عبادي، وحسن حطاب.

search