الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التعادل يحسم لقاء برايتون وأرسنال، و«الجانرز» يكتفي بنقطة وحيدة

أرسنال

أرسنال

سلمى ياسر

A A

حسم التعادل الإيجابي بهدف أحداث المواجهة التي جمعت بين أرسنال وبرايتون، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي.

أهداف مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي

وسجل هافيرتز الهدف الأول لفريقه بعد صناعة من ساكا لينفرد بحارس برايتون ويضع الكرة من فوقه ليتقدم لأرسنال بالهدف الأول في المباراة.

ورغم هيمنة «الجانرز» على اللقاء إلى أن الشوط الثاني شهد تراجع في المستوى، ليستقبل الفريق هدف التعادل في الدقيقة 58 بقدم جواو بيدرو.

والشوط الثاني شهد إشهار الحكم للبطاقة الحمراء على لاعب أرسنال ديكلان رايس بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في اللقاء.

ترتيب أرسنال في الدوري الإنجليزي

يكتفي أرسنال بنقطة وحيده في هذا اللقاء، ويرتفع رصيده إلى النقطة السابعة في المركز الأول، بعدما خاض الفريق ثلاث مواجهات، تمكن من الفوز في لقاءين، وتعادل في آخر.

في حين يحتل برايتون المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بعدما لعب الفريق هذا الموسم 3 مباريات، حقق الفريق الفوز مرتين مقابل تعادل وحيد.

تشكيل أرسنال أمام برايتون اليوم

وجاءت اختيارات ميكيل أرتيتا أمام برايتون تضم كلا من:

حراسة المرمى: دافيد رايا.

خط الدفاع: بن وايت، ويليام ساليبا، جابرييل ماجاليش، يوريان تيمبر.

خط الوسط: توماس بارتي، ديكلان رايس، مارتن أوديجارد.

خط الهجوم: بوكايو ساكا، كاي هافيرتز، لياندرو تروسارد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search