الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القوات المسلحة تنظم زيارة لوفد من الملحقين العسكريين العرب والأجانب المعتمدين لقاعدة برنيس البحرية

خلال زيارة قاعدة برنيس البحرية

خلال زيارة قاعدة برنيس البحرية

أحمد عجاج

A A

نظمت القوات المسلحة زيارة لوفد من أعضاء التمثيل العسكري العرب والأجانب المعتمدين لدى سفاراتهم إلى قاعدة برنيس البحرية، وذلك استمرارا لمخطط الزيارات التي تنظمها القوات المسلحة للملحقين العسكريين.

تضمنت الزيارة جولة تفقدية داخل منشآت القاعدة، حيث استمع الوفد إلى عرض تقديمي تضمن مراحل إنشاء القاعدة واستعراض الدور الهام والحيوي الذى تقوم به فى تأمين الحدود البحرية لجمهورية مصر العربية.

كما تم تنفيذ جولة تفقدية لعدد من القطع البحرية المنضمة حديثاً إلى القوات البحرية للتعرف على ما تمتلكه من أحدث نظم التسليح والكفاءة القتالية.

وأعرب رئيس رابطة الملحقين العسكريين بالقاهرة عن اعتزازه بتلك الزيارات التي تنظمها القوات المسلحة لأعضاء التمثيل العسكري، مشيداً بالتطور الملحوظ الذى شهدته القوات البحرية فى الآونة الأخيرة.

ووجه الوفد الشكر للقوات المسلحة على حرصها الدائم لاطلاعهم على ما تمتلكه من إمكانيات وقدرات بما يمكنها من صون مقدرات الوطن.

يأتي ذلك تأكيداً على الجهود التي تبذلها القوات المسلحة لتعزيز آفاق التعاون العسكري مع الدول الشقيقة والصديقة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search