الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد التتويج بكأس مصر، استدعاء ثلاثي بيراميدز في معسكر سبتمبر الدولي

بيراميدز

بيراميدز

سلمى ياسر

A A

غادر ثلاثي نادي بيراميدز، المغربي محمد الشيبي والكونغولي فيستون ماييلي والبوركينابي بلاتي توريه، القاهرة متوجهين إلى معسكرات منتخبات بلادهم في التجمع الدولي الذي سيبدأ غدًا، بعد تتويجهم بلقب النسخة 92 من بطولة كأس مصر مع فريقهم على حساب زد إف سي أمس.

استدعاء ثلاثي بيراميدز لمنتخبات بلادهم في المعسكر الدولي

وسينضم محمد الشيبي إلى معسكر منتخب المغرب للمشاركة في مباراتي الجابون وليسوتو ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، أما فيستون ماييلي فسيتواجد مع منتخب الكونغو الديمقراطية في مباراتي غينيا وأثيوبيا ضمن التصفيات ذاتها. 

وسيلعب بلاتي توريه مع منتخب بوركينا فاسو في مباراتي السنغال ومالاوي ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وفي المقابل، غادر الثنائي المحترف وليد الكرتي وفخري لاكاي إلى المغرب وجنوب أفريقيا للاستمتاع بإجازة قصيرة قبل العودة والانضمام إلى صفوف الفريق من جديد في المعسكر الاستعدادي للموسم الجديد 2024-2025.

بيراميدز يتوج ببطولة كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه

وتوج نادي بيراميدز بلقب النسخة 92 من بطولة كأس مصر للموسم الرياضي 2023-2024 بعد انتصاره على زد إف سي بهدف نظيف، في المباراة النهائية التي جمعتهما أمس، على ستاد برج العرب، بالإسكندرية.

وسجل هدف المباراة الوحيد، الكونغولي فيستون ماييلي، بالدقيقة 86 من عمر اللقاء، ليهدي فريق بيراميدز، اللقب الأول له في تاريخه.

وانضم بيراميدز لقائمة المتوجين بلقب كأس مصر، بعد فوزه على زد إف سي، ليصبح البطل الثالث عشر تاريخيًا، بعد الأهلي والزمالك والترسانة والاتحاد السكندري والمقاولون العرب والأولمبي السكندري والإسماعيلي وإنبي وحرس الحدود والترام السكندري والقناة والمصري البورسعيدي.

تابع تابع تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search