الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد دخول نقابة الأطباء، تطورات جديدة في أزمة محمد فؤاد وطبيب عين شمس (خاص)

محمد فؤاد

محمد فؤاد

لينا غالي

A A

مازالت أزمة تعدي الفنان محمد فؤاد، على طبيب داخل مستشفى عين شمس التخصصي، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، رغم خروجه بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه.

قال الدكتور محمد الزيات، عضو مجلس نقابة الأطباء، خلال تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أن تصرف محمد فؤاد غير لائق ولا يجب السكوت على تصرفه الهمجي.

تابع: أن محمد فؤاد هو شخص مدان، خاصة أن القضية تم تحويلها إلى المحكمة، لأن التعدي على طبيب أثناء عمله يعتبر جريمة يجب أن يعاقب عليها، خاصة أن الأطباء تتعرض لهذه الموقف كل يوم.

وأضاف الدكتور محمد الزيات، أن محمد فؤاد هو الذي ذهب إلى الطبيب في المستشفى يعني يحتاج له فيجب أن يستجيب لكل طلباته، ولا يجب أن لا ننسى دور الأطباء خلال أزمة كورونا، فهم الجيش الأبيض.

واستكمل: أن الجميع في النقابة وإدارة المستشفى تتابع الموضع بشكل مباشر، لأنها قضية لا يجب إهمالها.

تفاصيل تحقيقات النيابة العامة في غرب القاهرة مع محمد فؤاد

وكان الفنان محمد فؤاد، قد قال لجهات التحقيق: «ذهبت إلى مستشفى عين شمس التخصصي، وتوجهت للطبيب المعالج، لسؤاله عن حالة أخي الصحية ولم يجيب، وعندما كررت السؤال مرة أخرى فوجئت بالطبيب يحتد على ويعنفني وطلب من الأمن إخراجي من المستشفى، وهذا ما دفعني للانفعال عليه وفوجئت بالطبيب يقوم بضربي بالقدم».

وكشف التقرير الطبي الخاص بالحالة الصحية لشقيق الفنان محمد فؤاد، أن المريض حضر لقسم الطوارئ بالمستشفى، في تمام الساعة الخامسة من صباح يوم الواقعة وكان يعاني من آلام شديدة في الصدر.

محمد فؤاد يتعدى على طبيب 

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا فيديو، لحظة اعتداء الفنان محمد فؤاد، على  طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي.

وفي تفاصيل الواقعة، ذهب «فؤاد» لسؤال الطبيب عن حالة شقيقه الصحية، غير أن الأخير طلب منه الخروج من غرفة الكشف لمواصلة علاج شقيق الفنان، وهو ما رفضه فؤاد قائلا" انت مش عارف أنا مين".
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search