السبت، 06 يوليو 2024

05:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ماجدة خير الله عن أحمد فهمي في دور سفاح الجيزة: «شجاع وجرىء»

ماجدة خير الله

ماجدة خير الله

ياسمين شهاب

قالت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، إن دور الفنان أحمد فهمي في مسلسل «سفاح الجيزة» نقلة إيجابية في مشواره الفني، والعمل يُعرض الآن على منصة «شاهد».

وأضافت «خير الله» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أن المشاهدين بدوأ تقبل الفنان أحمد فهمي في دور السفاح بعدما خرج من عباءة الكوميديا، وعلى الرغم أنه يقدم دورا مختلفا جدًا، إلا أن الجمهور يرى أنه جيد جدًا في هذا الدور.

وتابعت: «هو شجاع لأنه اختار أنه يغير نوع الكوميديا اللي كان بيقدمها دي جرأة منه ومن المخرج وده هيفتح له آفاق في التمثيل وبعد كده هيعمل أفكار مختلفة».

أحداث سفاح الجيزة

وتدور أحداث سفاح الجيزة، حول قصة واقعية حدثت عام 2020م عن شخصية «قذافي فرج» الذي ارتكب 4 جرائم قتل ودفنهم بطريقة غير إنسانية وتم القبض عليه ولا تزال القضية منظورة حتى الآن في المحاكم، ويقوم بدوره الفنان أحمد فهمي ويشاركه البطولة ركين سعد، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، صلاح عبدالله، باسم سمره، ميمي جمال والمسلسل من تأليف الكاتب محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري.

ولاقى المسلسل وأبطاله استحسان الجمهور بعد عرض أول حلقتين على منصة «شاهد» وتصدره لمواقع التواصل الاجتماعي، وأشاد الجمهور بأداء الفنان أحمد فهمي، باعتباره دورا مختلفا عن جميع الأدوار الذي قام بأدائها وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الموسيقى التصويرية وتتر المسلسل ونغمة رنين هاتف «جابر» بطل المسلسل والجو العام للمسلسل، الذي استطاع المخرج هادي الباجوري أن يخلقه ويعيش الجمهور داخل هذه الأحداث.

وتم عرض المسلسل على منصة شاهد مساء أمس الخميس في منتصف الليل، الحلقتين الثالثة والرابعة.