الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيراميدز يكشف حقيقة تجميد إبراهيم عادل بعد فشل انتقاله لخيتافي (خاص)

إبراهيم عادل

إبراهيم عادل

سلمى ياسر

A A

كشف مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز عن حقيقة تجميد إبراهيم عادل لاعب الفريق ونجم منتخب مصر الأولمبي، 6 أشهر بعد فشل انتقاله لنادي خيتافي الإسباني.

وانتشرت العديد من الانباء التي تزعم توقيع عقوبة على إبراهيم عادل من نادي بيراميدز تفيد بتجميده لمدة 6 أشهر، بسبب سفره إلى إسبانيا بدون علم النادي.

 بيراميدز يكشف حقيقة تجميد إبراهيم عادل

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ “الجمهور”، أن كل ما يتداول حول توقيع عقوبة على إبراهيم عادل غير صحيح ومجرد اجتهادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع حديثه، بأن اللاعب يمتلك عقدًا مع الفريق وسيستمر في صفوف نادي بيراميدز بشكل طبيعي بعد رفض العرض المقدم من نادي خيتافي الإسباني لضمه.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، تراجعًا في صفقة انتقال إبراهيم عادل لنادي خيتافي الإسباني بسبب خلافات مالية مع نادي بيراميدز رغم وصول اللاعب لمدينة مدريد فجر الخميس.

وتلقى إبراهيم عادل عرضين من فرق الدوري الإنجليزي، وهما إبسويتش تاون المتواجد بين صفوفه الدولي المصري سام مرسي قائد الفريق، بجانب نادي ليستر سيتي، العائد للبريميرليج هذا الموسم.

وحصل نجم منتخب مصر الأولمبي، على عرض من نادي جلاسجو رينجرز الاسكتلندي، للحصول على خدماته، ولكن اللاعب يرفض التواجد في الدوري الإسكتلندي بالموسم الجاري.

ولفت إبراهيم عادل، الأنظار إليه بشدة خلال المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، إذ أحرز 3 أهداف وساهم في تحقيق المركز الرابع بدورة الألعاب الأولمبية.

انضمام لاعبي بيراميدز لمعسكر منتخب مصر اليوم بعد التتويج بكأس مصر

وفي سياق متصل، استفسر إبراهيم حسن مدير الكرة بمنتخب مصر، من نادي بيراميدز عن موعد انضمام إبراهيم عادل، لاعب خط وسط الفريق، إلى معسكر المنتخب الذي يستعد لمواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025، بعد سفره لمدينة مدريد الإسبانية، لإتمام إجراءات الكشف الطبي والتعاقد مع نادي خيتافي، قبل أن تفشل الصفقة في الأمتار الأخيرة، بعد رفض إدارة بيراميدز لعرض النادي الإسباني بسبب ضعف المقابل المادي.

واختار حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، الثنائي محمد حمدي وإبراهيم عادل من نادي بيراميدز، على أن يلتحقا بمعسكر المنتخب الوطني اعتبارًا من 31 أغسطس، في اليوم التالي لمباراة نهائي كأس مصر أمام زد إف سي.


بيراميدز يتوج ببطولة كأس مصر

وتوج نادي بيراميدز بلقب النسخة 92 من بطولة كأس مصر للموسم الرياضي 2023-2024 بعد انتصاره على زد إف سي بهدف نظيف سجله الكونغولي فيستون ماييلي، في المباراة النهائية التي جمعتهما أمس، على ستاد برج العرب، بالإسكندرية، ليهدي فريقه اللقب الأول له في تاريخه.

وانضم بيراميدز لقائمة المتوجين بلقب كأس مصر، بعد فوزه على زد إف سي، ليصبح البطل الثالث عشر تاريخيًا، بعد الأهلي والزمالك والترسانة والاتحاد السكندري والمقاولون العرب والأولمبي السكندري والإسماعيلي وإنبي وحرس الحدود والترام السكندري والقناة والمصري البورسعيدي.

تابع تابع تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search