الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت مشاهدة مباراة ارسنال وبرايتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي 2024

لاعبي ارسنال

لاعبي ارسنال

إسلام عبدالجليل

A A

يلا شوت مشاهدة مباراة ارسنال وبرايتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي 2024، تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو مواجهة قوية بين أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024. 

هذه المباراة تأتي في إطار سعي أرسنال لتحقيق الفوز والاستمرار في المنافسة على مراكز المقدمة، بينما يسعى برايتون لتحسين مركزه في جدول الترتيب. إذا كنت تتساءل عن كيفية متابعة المباراة بشكل مباشر، فإليك الدليل الكامل لمشاهدة اللقاء.

كيفية مشاهدة مباراة أرسنال وبرايتون

 المباراة ستكون منقولة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية، وهي الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 يمكنك متابعة المباراة من خلال موقع الجمهور الذي يوفر هذه الخاصية لزوارة الأعزاء من خلال لينك مشاهدة المباراة فور بدايتها.

مشاهدة مباراة أرسنال وبرايتون

واستهل أرسنال، منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بقوة، بتحقيقه الفوز بنتيجة 2-0 في المواجهتين، بالجولة الأولى على وولفرهامبتون، وبالجولة الثانية على أستون فيلا.

وفي المقابل، بدأ برايتون، بقيادة المدرب الشاب، فابيان هوتسلر، مشواره بالبطولة هذا الموسم، بفوز كبير على إيفرتون، بنتيجة (3-0) في الجولة الأولى، ثم حقق فوزًا مثيرًا، بالجولة الثانية على مانشستر يونايتد، بنتيجة (2-1)، ويمكنك مشاهدة مباراة أرسنال وبرايتون من خلال موقع الجمهور.

قناة مجانية تنقل مباراة أرسنال وبرايتون

تعد قنوات “beINSPORTS” هي الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

والقنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد إيفرتون هي قناة “beIN Sports HD 2”،

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبرايتون الإنجليزي 2024

وبالنظر إلى مباريات أرسنال الماضية، نجد انه من التوقع أن يبدأ مايكل أرتيتا، المدير الفني الإسباني لفريق أرسنال المباراة بتشكيل مكون من:

القناة الناقلة لمباراة برايتون ضد أرسنال اليوم

مباراة أرسنال ضد برايتون اليوم، ستنقل عبر عدة قنوات، يأتي في مقدمتها، مجموعة قنوات بي إن سبورتس، القطرية، باعتبارها الناقل الحصري، لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025، وبالتالي ستكون هي القناة الناقلة لمباراة أرسنال وبرايتون، بالمنطقة العربية.

تاريخ مواجهات أرسنال وبرايتون

قبل مواجهة اليوم، في آخر 17 لقاء بين الفريقين، نجح أرسنال في تحقيق الفوز في8 مباريات، مقابل 6 انتصارات لصالح برايتون، بينما حسمت 3 مباريات أخرى بالتعادل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search