الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ثلاثي ناري في الهجوم، تشكيل أرسنال أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

أرسنال

أرسنال

سلمى ياسر

A A

أعلن ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال، تشكيل فريقه الرسمي لخوض مواجهة برايتون، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” على ملعب الإمارات.

مواجهة مثيرة بين أرسنال وبرايتون في البريميرليج

واستهل أرسنال، منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بقوة، بتحقيقه الفوز بنتيجة 2-0 في المواجهتين، بالجولة الأولى على وولفرهامبتون، وبالجولة الثانية على أستون فيلا.

وفي المقابل، بدأ برايتون، بقيادة المدرب الشاب، فابيان هوتسلر، مشواره بالبطولة هذا الموسم، بفوز كبير على إيفرتون، بنتيجة (3-0) في الجولة الأولى، ثم حقق فوزًا مثيرًا، بالجولة الثانية على مانشستر يونايتد، بنتيجة (2-1).

تشكيل أرسنال أمام برايتون اليوم

وجاءت اختيارات ميكيل أرتيتا أمام برايتون تضم كلا من:

حراسة المرمى: دافيد رايا.

خط الدفاع: بن وايت، ويليام ساليبا، جابرييل ماجاليش، يوريان تيمبر.

خط الوسط: توماس بارتي، ديكلان رايس، مارتن أوديجارد.

خط الهجوم: بوكايو ساكا، كاي هافيرتز، لياندرو تروسارد. 

تاريخ مواجهات أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي

وتاريخيًا، التقى أرسنال وبرايتون في العديد من المباريات بمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ أن صعد الأخير إلى “البريميرليج” ليبدأ رحلة التألق في الدوري الأقوى في العالم.

وغالبًا ما يهيمن المدفعجية على نتائج المواجهات ضد برايتون، ولكن الأخير أحيانًا ما يحقق نتائج جيدة أو يتسبب في تعثر أرسنال في اللحظات الحاسمة والهامة.

وخلال آخر 17 لقاء بين الفريقين، نجح أرسنال في تحقيق الفوز في 8 مباريات، مقابل 6 انتصارات لصالح برايتون، بينما حُسمت 3 مباريات أخرى بالتعادل.

موعد مباراة أرسنال وبرايتون في البريميرليج

ويترقب الجميع المواجهة التي ستجمع بين أرسنال وبرايتون مساء اليوم السبت، ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من النسخة الحالية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويحتضن ملعب الإمارات، اللقاء المُقرر أن ينطلق في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وستُنقل المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس، القطرية، باعتبارها الناقل الحصري والرسمي والوحيد لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025، وبالتالي ستكون هي القناة الناقلة لمباراة أرسنال وبرايتون، بالمنطقة العربية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search