الأحد، 07 يوليو 2024

02:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ظهور أنمار الحائلي في مباراة اتحاد جدة والهلال رغم أنباء التوقيع مع صلاح

انمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة

انمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة

محمد أباظة

يتواجد أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، في ملعب مباراة الأمير عبدالله الفيصل لدعم فريقه العميد أمام الهلال، والتي تجمع بينهما اليوم الجمعة في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

رغم التقارير التي أكدت أن محمد صلاح وافق على عرض اتحاد جدة وأن الصفقة تم حسمها وسيطير اللاعب إلى جدة استعدادا للانضمام إلى العميد، يتواجد أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة في مباراة فريقه ضد الهلال اليوم.

حضور أنمار الحائلي قد ينفي التقارير التي أكدت أن صلاح سينضم للاتحاد وسيتم الإعلان عن الصفقة بعد نهاية مباراة ضد الهلال، وأن المفاوضات مازالت مستمرة ولم تنته، أو لم ينجح بعد العميد في التوقيع مع النجم الدولي المصري حتى الآن، حيث إنه في حال ذلك سيكون متواجدا في إنجلترا أو مشغولا بإنهاء الصفقة.

وكانت التقارير الصحفية الإنجليزية قد أكدت أن اتحاد جدة قدم عرضا رسميا للتعاقد مع محمد صلاح مقابل 150 مليون جنيه إسترليني بالمكافآت والحوافز، لكن رد ليفربول جاء سريعا بالرفض، دون النظر في تفاصيل العرض المقدم ليؤكد النادي الإنجليزي رفضه الفكرة.

لكن اتحاد جدة يرفض الاستسلام بشأن التعاقد مع محمد صلاح نجم ليفربول، ويرغب في ضم نجم عالمي من طراز رفيع مثل "مو"، كما أكدت التقارير الإنجليزية.

وكان كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة استون فيلا، أكد أن محمد صلاح ليس للبيع، وأنه لا يوجد عرض رسمي قدم لنادي ليفربول بشأنه، مضيفا أن مو مستمر مع صفوف الريدز.

أنمار الحائلي سافر منذ فترة إلى لندن من أجل التوقيع مع محمد صلاح، وجابرييل مدافع آرسنال، لكن المفاوضات لم تنجح ليستمر الثنائي حتى الآن مع فريقهما.