الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اعترافات المتحرش بـ مريم سيف: "أول مرة أشوفها خبطنا في بعض"

البلوجر مريم سيف

البلوجر مريم سيف

أمة الله عمرو

A A

كشفت تحقيقات الجهات المختصة، في نيابة القاهرة الجديدة، اليوم السبت الموافق 31 أغسطس الجاري، مع الشاب المتهم بالتحرش بالبلوجر مريم سيف، داخل كافيه خاص داخل إحدى محطات البنزين في نطاق  الرحاب.

وقال المتهم إنه تصادف مع البلوجر مريم سيف، خلال مرورها واصطدم بها بطريق الخطأ دون قصد، واعتذر لها بنفس اللحظة، مسلطًا الضوء على أنه "مشي ومتكلمش معاها".

التحقيقات مع المتهم بالتحرش بالبلوجر مريم سيف

وأشار أنه يتواجد دائمًا في تلك المحطة لتزويد سيارته بالوقود وتنظيفها، ويجلس بنفس الكافيه، ويرى العديد من البلوجر والمشاهير، ولم يتطاول على أحد او يحاول محادثة احد منهم للتصوير أو لإبداء إعجابه بهم، وأكد أنه بالفعل لم يرى البلوجر مريم سيف داخل الكافيه عندما تواجدت، وأن أول رؤية له كانت عند اصطدام بعضهما البعض خلال مرورهما بنفس النطاق قائلًا: “أول مرة أشوفها خبطنا في بعض”.

حبس المتهم بالتحرش بـ مريم سيف

وأمرت نيابة القاهرة الجديدة، بحبس شاب عشريني 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، بتهمة التحرش اللفظي والمضايقة للبلوجر مريم سيف، داخل إحدى محطات البنزين.

كما طالبت باستدعاء شهود العيان على الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة في نطاق الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة الحقيقة.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تمكنت بالتعاون مع مديرية أمن القاهرة، في قسم شرطة التجمع الأول، من كشف لغز ملابسات تعرض البلوجر مريم سيف، للتحرش اللفظي والمعاكسة، من أحد الأشخاص في نطاق دائرة القسم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search