الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«المساكنة وميول تامر حبيب الغريبة»، 5 تصريحات مثيرة لـ إيناس الدغيدي

إيناس الدغيدي

إيناس الدغيدي

لينا غالي

A A

دائما ما تثير المخرجة إيناس الدغيدي، الجدل بسبب تصريحاتها الجريئة، والتي تصدم الجماهير خاصة أنها لا تتناسب مع المجتمع العربي في الشرق الأوسط، سواء عن تجربة المساكنة المنتشرة في الدول الغربية، أو عن رأيها في الحجاب الذي ترفض ارتدائه بشكل قطعي.

رأي إيناس الدغيدي عن المساكنة

قالت إيناس الدغيدي، عن المساكنة: إنها عاشت تجربة المساكنة مع زوجها قبل زواجهما بشكل رسمي، مردفة: «قعدنا نحب بعض 9 سنوات»، مشيرة إلى أنها لم تتزوج قبل ذلك زواجًا عرفيًا.

إيناس الدغيدي تثير الجدل بسبب تامر حبيب

في تصريحات صادمة لـ إيناس الدغيدي عن تامر حبيب قالت: إن «الفنان لديه ميول مختلفة، وأن الجميع يعلم ذلك، ولكن هو حر في حياته الشخصية»، مشيرة إلى أنها على مدار حياتها قابلت العديد من الشخصيات التي لديها ميول مختلفة، ولم يتعارض ذلك مع علاقات العمل معهم.

إيناس الدغيدي وأحمد زكي

أشارت إيناس الدغيدي، في تصريحات سابقة لها، إلى أن الفنان أحمد زكي، كان يحاول اتخاذ طريقا غير شريفا معها، ولكنها رفضته، قائلة: «انتي الوحيدة اللي قولتيلي لا، أنا كل الستات بتحبني.. إنتي مبتحبنيش». لترد عليه قائلة: «أنا بحبك أكتر من كل الستات».

وأضافت: أنها عندما قامت بصده قال لها «انتي من النهارده بقيتي صحبتي أكتر من الأول».

إيناس الدغيدي ورأيها الحجاب

ورفضت إيناس الدغيدي، ارتدائها الحجاب، قائلة: «أنا مستحيل أرتدي الحجاب، وأنا في الحج رحت بشعري وأول ما نزلت هناك اتحجبت ومكنتش طايقة، مبهتمش أشوف فرض ولا لا المهم أنا عايزة ولا لا».

إيناس الدغيدي وزواجها من مثلي الجنسية

قالت إيناس الدغيدي، في تصريحات تلفزيونية، إن صديقها كان مثلي جنسيا وهي كانت تعرف، وطلب منها الزواج، مشيرة إلى أنها حوّلت الموضوع هزار.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search