الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

500 لغير المنتظمة و750 للموظفين، موعد صرف منحة المولد النبوي 2024

منحة المولد النبوي 2024

منحة المولد النبوي 2024

أحمد المقدامي

A A

أعلنت النقابة العامة للعاملين بهيئة سكك حديد مصر ومترو الأنفاق، عن صرف 750 جنيه منحة المولد النبوي 2024 بعد موافقة الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل.

وتصرف المنحة للفئات التالية من موظفي السكة الحديد، مترو الأنفاق، والشركات التابعة، والعاملين بنظام الـ 55 يومًا، بقيمة 750 جنيهًا بمناسبة المولد النبوي الشريف.

العمل تقرر صرف منحة المولد النبوي للعمالة غير المنتظمة

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة العمل عن صرف 500 جنيه منحة المولد النبوي للعمالة غير المنتظمة في الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر.

وكشفت الإدارة العامة لرعاية العمالة غير المنتظمة بوزارة العمل، إن هذه الخطوة تأتي بناءً على توجيهات وزير العمل محمد جبران، حيث تستعد مديريات العمل بالمحافظات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف المنحة، مشيرة إلى أن قيمة المنحة تبلغ نحو 500 جنيه، وتستهدف العمالة غير المنتظمة المسجلة في كشوف مكاتب العمل ومديريات العمل بالمحافظات.

موعد صرف منحة المولد النبوي 2024

ومن المقرر أن تكون مدة الصرف في الفترة من الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر المقبل وحتى نهاية الأسبوع الأول من شهر أكتوبر 2024، لضمان تمكين جميع فئات العمالة غير المنتظمة من الحصول عليها.
ووفقًا للوزارة، فإن صرف منحة المولد النبوي 2024 للعمالة غير المنتظمة، ستكون متاحة في المنافذ الرسمية، بموجب بطاقة الرقم القومي، من منافذ مكاتب هيئة البريد. 


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search