الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة إيفرتون وبورنموث في الدوري الإنجليزي 2024

لاعبي إيفرتون

لاعبي إيفرتون

إسلام عبدالجليل

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة إيفرتون وبورنموث في الدوري الإنجليزي 2024، تتجه الأنظار إلى ملعب "جوديسون بارك" حيث يستضيف فريق إيفرتون نظيره بورنموث في مواجهة مرتقبة ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025.

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وتحسين موقعهما في جدول الترتيب بعد بداية متذبذبة لكليهما في الموسم الحالي.

موعد مباراة إيفرتون وبورنموث في البريميرليج

وتنطلق مباراة إيفرتون وبورنموث اليوم السبت، في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، علي ملعب جوديسون بارك بمدينة ليفربول معقل فريق إيفرتون.

3 أندية تعتزم مقاضاة إيفرتون بعد عقوبته

 

القنوات الناقلة لمباراة إيفرتون وبورنموث 

وستُنقل المباراة مباشرة وحصريًا على شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، وهي الناقل الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويمكن متابعة اللقاء عبر قناة "بي إن سبورتس بريميوم 2"، التي توفر تغطية مميزة مع تحليل فني قبل وبعد المباراة بمشاركة نخبة من أبرز المحللين.

موقف إيفرتون وبورنموث قبل مواجهة اليوم

 ويدخل إيفرتون هذه المباراة وهو يسعى لتحسين نتائجه بعد بداية غير موفقة للموسم، حيث حقق الفريق تعادلًا وحيدًا وتعرض لخسارتين في الجولات الأولى، مما وضعه في مراكز متأخرة بجدول الترتيب.

ويعتمد المدرب شون دايش على مجموعة من اللاعبين الشباب والمخضرمين لتحقيق التوازن المطلوب في الأداء، مع التركيز على استغلال عاملي الأرض والجمهور للخروج بنقاط المباراة الثلاث.

 وعلى الجانب الآخر، يعيش بورنموث حالة مشابهة لإيفرتون، حيث لم يتمكن الفريق من تحقيق أي انتصار حتى الآن، مكتفيًا بتعادل واحد وخسارتين، مما يجعل المباراة أمام إيفرتون فرصة ذهبية لتعديل المسار. 

فيما يعتمد بورنموث تحت قيادة مدربه أندوني إيراولا، على اللعب بأسلوب هجومي واستغلال الهجمات المرتدة، مع التركيز على الدفاع المنظم لمحاولة إيقاف خطورة إيفرتون.

تشكيل إيفرتون المتوقع أمام بورنموث

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

الدفاع: أشلي يونج، مايكل كين، جيمس تاركوفسكي، ناثان باتيرسون.

الوسط: أليكس إيوبي، عبد الله دوكوري، جيمس جارنر، إدريسا جانا جاي.

الهجوم: دومينيك كالفيرت-لوين، نيل موباي.

تشكيل بورنموث المتوقع أمام إيفرتون

حراسة المرمى: نيتو.

الدفاع: ميلوس كيركيس، ماركوس سينيسي، لويد كيلي، آدم سميث.

الوسط: فيليب بيلينج، لويس كوك، هامينج أونورا، ديفيد بروكس.

الهجوم: دومينيك سولانكي، أنطوان سيمنيو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search