الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إدارة التجنيد والتعبئة تنظم احتفالية لعدد من ذوى الهمم بالتعاون مع محافظة كفر الشيخ

جانب من الفعالية

جانب من الفعالية

أحمد عجاج

A A

نظمت إدارة التجنيد والتعبئة بالتعاون مع محافظة كفر الشيخ احتفالية بالصالة المغطاة بالمحافظة، لذوى الهمم وتسليمهم شهادات الإعفاء الطبي لإنهاء مواقفهم التجنيدية، في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تقديم كافة أوجه الدعم لأبناء الوطن من ذوى الهمم، وانطلاقا من المسئولية المجتمعية لتوفير كافة سبل الراحة والتيسير لهم.

وألقى اللواء محمد صبحى مهنا مدير إدارة التجنيد والتعبئة كلمة أشار خلالها إلى اهتمام القيادة العامة للقوات المسلحة بتوفير كافة سبل الدعم للتيسير على أبناء الوطن من ذوى الهمم وإتباع أساليب التطوير  التي تليق بأبنائنا مما يسهم في تعميق علاقة الترابط بقواتهم المسلحة.


كما ألقى اللواء دكتور علاء عبد المعطى محافظ كفر الشيخ كلمة وجه خلالها الشكر للقوات المسلحة 
وما تقوم به إدارة التجنيد والتعبئة من جهود خلال دفعها للجان التجنيدية لأبناء مصر من ذوى الهمم، لتوفير كافة سبل الراحة وتقديم الدعم المعنوي لهم خلال إنهاء مواقفهم التجنيدية. 

وتضمنت الاحتفالية تقديم فقرات فنية تعبر عن الصبغة التاريخية لمحافظة كفر الشيخ، كما وجه الأبناء من ذوى الهمم ومرافقيهم الشكر والتقدير للقوات المسلحة على ما تقوم به من جهود لرفع روحهم المعنوية وتقدير مكانتهم المجتمعية باعتبارهم نسيج من أبناء شعب مصر العظيم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search