الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

علي ربيع يعلن عن فيلمه الجديد «إيه يا نجم»: انتظرونا دعواتكم إن شاء الله

علي ربيع

علي ربيع

رحاب عنتر

A A

أعلن الفنان علي ربيع عن فيلمه القادم «إيه يا نجم»، عبر حسابه الشخصي علي الإنستجرام وعلق قائلًا: «فيلمي القادم "إيه يا نجم" انتظرونا دعواتكم إن شاء الله».

«إيه يا نجم» تأليف أمين جمال وإخراج محمد الخبيري، ومن المقرر البدء في التصوير قريبًا عقب الانتهاء من التعاقد مع باقي أبطال العمل.

آخر أعماله السينمائية

وجدير بالذكر أن علي ربيع يعيش حالة من الانتعاشة الفنية، خاصًة بعد نجاح فيلمه الأخير «بعد الشر» الذي شارك به في موسم أفلام عيد الفطر 2023م والذي ضم أغنية سطلانة، التي حققت نجاحًا كبيرًا وشارك في بطولة الفيلم كل من: بيومي فؤاد، رنا رئيس، ملك قورة، أوس أوس، عمرو عبدالجليل، هالة فاخر ميرنا نور الدين، سليمان عيد وآخرون، والفيلم تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبدالوهاب وتدور أحداثه حول شاب يهرب من زوجته وتُسمي فرح ويجد نفسه في علاقة عاطفية مع مريم ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية ويتعرض للكثير من المواقف الكوميدية برفقة صديقة ويسمي مشمش لحل لغز التعويذة.

آخر أعماله التليفزيونية

ومن ناحية أخرى ينتظر علي ربيع عرض مسلسله «نصي التاني» خلال الفترة المقبلة وهو من تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح وإنتاج أحمد الجنايني ويشاركه البطولة محمود البزاوي، سلوي عثمان، محمد محمود والعديد من ضيوف الشرف منهم رنا رئيس، وفاء عامر، ياسمين رئيس، بسنت شوقي وغيرهم.

search