الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الفيديو طلع مقلب»، مفاجأة مثيرة بشأن حادث خطف عريس الدقهلية

خطف عريس الدقهلية

خطف عريس الدقهلية

أمة الله عمرو

A A

أثار مقطع فيديو خطف عريس الدقهلية، الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي حتى تصدر التريند، نتيجة ذعر المشاهدين من حادث خطف عريس في ليلة زفافه، حيث تضمن الفيديو قيام مجموعة من الأشخاص بخطف عريس من عروسته، داخل سيارة ملاكي بيضاء يستقلونها.

الفيديو طلع مقلب.. حادث خطف عريس الدقهلية من أمام القاعة
 

وتسبب الفيديو في بث حالة من الذعر والخوف عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي، حيث بدأت الأجهزة الأمنية في تكثيف جهودها لمعرفة ملابسات الحادث، حتى اتضح لها أن عريس الدقهلية، يعمل يوتيوبر وصاحب قناة تدعى “جمهورية أحمد وأمل”، والفيديو كان بهدف تحقيق المشاهدات وكثرة الأرباح والمكاسب المالية.

وتفاجئ الجميع عبر منصات التواصل الاجتماعي بنشر عريس الدقهلية فيديو جديد بعنوان “رجوع أحمد للبيت”، أكد من خلاله أن الفيديو الأول حقق آلاف المشاهدات، والذي ظهر فيه بداية اتفاق عريس الدقهلية مع أصدقائه قبل زفته أمام القاعة حتى دخوله لقريته بعد إثارته الخوف في نفوس أهله وجميع من حوله.


وأثار الفيديو الثاني الكثير من حالات الغضب عند جمهور المشاهدين، بعد معرفة أن الفيديو كان مجرد مقلب وفكاهة لزيادة المشاهدات والأرباح المالية، مما جعل العديد يقوم بإلغاء اشتراك الصفحة الخاصة بهم.



وعلق العديد من المتابعين، بأن الفيديو كان بتخطيط من العروس، كما طالب بعض رواد التواصل الاجتماعي بمعاقبة أحمد قانونًا على ما فعله من ذعر وترهيب للأسر وجميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها تعتبر قضية رأي عام وأن ذلك بمثابة تشويه لمصر وأمنها.


واتهم العديد من المتابعين عريس الدقهلية بترويج الكذب والشائعات لتحقيق الأرباح والمشاهدات، حيث نصحوه بأنه من المفترض تواجد المصداقية، ليواصل تواجده عبر منصات التواصل الاجتماعي.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم، منوعات، علوم وتكنولوجيا، سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search