الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"تحرش بها"، حبس المتعدي على البلوجر مريم سيف في التجمع الأول

البلوجر مريم سيف

البلوجر مريم سيف

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بحبس شاب عشريني 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، بتهمة التحرش اللفظي والمضايقة للبلوجر مريم سيف، داخل إحدى محطات البنزين.

كما طالبت باستدعاء شهود العيان على الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة في نطاق الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة الحقيقة.

التحقيقات تكشف لغز التحرش بالبلوجر مريم سيف بالتجمع 

كشفت التحقيقات الأولية مع الشخص المتهم بالتحرش اللفظي والمعاكسة للبلوجر مريم سيف، أثناء تواجدها في محطة بنزين، بمنطقة التجمع الأول، أنها كانت تتواجد في المحطة لتفويل سيارتها، وتفاجأت بأحد الأشخاص في الاستراحة يقوم بمعاكستها ومضايقتها بالتحرش اللفظي، ودافعت عن نفسها لكنه غادر سريعًا، فقررت الذهاب لقسم الشرطة لتحرير محضر ضده.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تمكنت بالتعاون مع مديرية أمن القاهرة، في قسم شرطة التجمع الأول، من كشف لغز ملابسات تعرض البلوجر مريم سيف، للتحرش اللفظي والمعاكسة، من أحد الأشخاص في نطاق دائرة القسم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search