الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في ذكرى رحيله، سجل حافل لـ«موسيقار الملاعب» محمد عبد الوهاب مع الأهلي

محمد عبد الوهاب

محمد عبد الوهاب

سلمى ياسر

A A

تحل اليوم السبت الموافق 31 أغسطس من عام 2006، ذكرى رحيل موسيقار الملاعب، ونجم النادي الأهلي محمد عبد الوهاب، بسبب الأزمة القلبية وسقوطه المفاجئ في الملعب.

وتلقت الجماهير المصرية في مثل هذا اليوم خبر وفاة محمد عبد الوهاب، ظهير أيسر النادي الأهلي ومنتخب مصر، إثر أزمة قلبية تعرض لها خلال التدريبات الصباحية للفريق في استاد مختار التتش.

الذكرى الـ 18 لرحيل «موسيقار الملاعب» محمد عبد الوهاب

وُلد محمد عبد الوهاب في محافظة الفيوم في الأول من أكتوبر 1983، وبدأ مسيرته الكروية مع ناشئي الألمونيوم نجع حمادي. 

انضم إلى صفوف منتخب الشباب تحت قيادة حسن شحاتة، حيث أحرز الفريق لقب كأس الأمم الأفريقية 2003 وشارك في كأس العالم للشباب في الإمارات 2003.

انتقل «عبد الوهاب» بعد ذلك إلى الظفرة الإماراتي، حيث أعير إلى إنبي موسم 2003-2004، قبل أن ينضم للمنتخب الأول تحت قيادة ماركو تارديللي. 

وبدأ مسيرته مع النادي الأهلي موسم 2004-2005، حيث لعب على سبيل الإعارة لمدة موسمين، رغم أن بدايته لم تكن قوية بسبب وجود النجم "جيلبرتو"، إلا أن عبد الوهاب قدم أداءً مميزًا خلال فترة وجوده مع الأهلي.

إنجازات محمد عبد الوهاب مع الأهلي

حقق محمد عبد الوهاب مع المارد الأحمر بطولات وانجازات عديدة منها: «بطولة الدورى الممتاز مرتين، السوبر المصري لموسم 2005، وفي نفس العام شارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية، تُوج بلقب دورى أبطال إفريقيا 2005، 2006، وبطولة كأس مصر والسوبر الإفريقي لموسم 2006».

لعب عبد الوهاب بقميص النادي الأهلي 42 مباراة، سيطر فيهم على قلوب وعقل جماهير الأحمر، وسجل خلالهم 6 أهداف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search