الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الداخلية» تكثف جهودها لكشف لغز خطف عريس في حفل زفافه بـ الدقهلية

خطف عريس في ليلة زفافه

خطف عريس في ليلة زفافه

أمة الله عمرو

A A

تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط مجموعة أشخاص خطفوا عريس ليلة زفافه من أمام إحدى قاعات الأفراح في الدقهلية، قبل بدأ زفته في سيارة بيضاء.

وكانت البداية عندما فحصت الأجهزة الأمنية فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكان يتضمن هذا الفيديو لحظة خطف عريس الدقهلية من أمام إحدى قاعات الأفراح في نطاق المحافظة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو يظهر عملية خطف عريس الدقهلية أمام القاعة، من قبل مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارة بيضاء اللون، ويفرون سريعًا هاربين من أمام قاعة الأفراح، وسط حالة من الهلع بين المتواجدين والمعازيم، وانهارت العروس من الصراخ بعدما شاهدت الواقعة بعينيها.

محضر خطف عريس في ليلة زفافه في الدقهلية
 

وأثار فيديو خطف عريس أمام العروس في الدقهلية، المنتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، حفيظة رواد التواصل الاجتماعي، خوفا على حياة الشاب.

وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search