الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

10:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رد فعل محمد صلاح بعد خروجه من المران اليوم

صلاح

صلاح

محمد أباظة

A A

مازالت أصداء مستقبل محمد صلاح مع ليفربول مستمرة، بعد اهتمام اتحاد جدة القوي بالتعاقد مع النجم الدولي المصري في الميركاتو الصيفي الحالي.

يواصل نادي اتحاد جدة السعودي محاولاته من أجل التعاقد مع النجم الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول، وسط رفض الريدز بشأن التخلي عنه.

وكان كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة استون فيلا، قد أكد أن محمد صلاح ليس للبيع، وأنه لا يوجد عرض رسمي قدم لنادي ليفربول بشأنه، مضيفا أن مو مستمر مع صفوف الريدز.

وظهر محمد صلاح نجم ليفربول بعد نهاية المران الجماعي اليوم الجمعة، والتقطت عدسات الكاميرات "مو" وهو خارج من مقر تدريبات الريدز، يبتسم ويشاور للجماهير وهو يقود سيارته عائدا بعد نهاية الحصة التدريبية.

شاهد رد فعل صلاح بعد نهاية المران

محمد صلاح

وكانت التقارير الصحفية الإنجليزية، قد أكدت أن اتحاد جدة قدم عرضا رسميا للتعاقد مع محمد صلاح مقابل 150 مليون جنيه إسترليني بالمكافآت والحوافز، لكن رد ليفربول جاء سريعا بالرفض، دون النظر في تفاصيل العرض المقدم، ليؤكد النادي الإنجليزي رفضه الفكرة.

لكن يرفض اتحاد جدة الاستسلام بشأن التعاقد مع محمد صلاح نجم ليفربول، ويرغب في ضم نجم عالمي من طراز رفيع مثل "مو"، وأكدت التقارير الإنجليزية أن الاتحاد سيقدم عرضا جديدا.

ويجهز اتحاد جدة عرضا جديدا لليفربول من أجل ضم صلاح مقابل 200 مليون جنيه إسترليني، بعدما رفض النادي الإنجليزي العرض الأول، الذي وصلت قيمته المالية إلى 150 مليون جنيه إسترليني، دون النظر فيه.