الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي 2024

أرسنال وبرايتون

أرسنال وبرايتون

إسلام عبدالجليل

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي 2024، يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية مواجهة مثيرة بين أرسنال وبرايتون ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025. 

وستُقام المباراة النارية على ملعب الإمارات، حيث تُعد واحدة من أهم مواجهات هذه الجولة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الانتصار ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية منذ انطلاق الموسم.

موعد مباراة أرسنال وبرايتون 

وتقام المباراة اليوم  السبت، 31 أغسطس 2024 في تمام الساعة 2:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن.

لاعبي أرسنال

 

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبرايتون 

وستُنقل المباراة حصريًا على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" المالكة لحقوق بث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يُمكن متابعة المباراة عبر القنوات التالية:

قناة بي إن سبورتس بريميوم 1

قناة بي إن سبورتس 4K

وستوفر القنوات تغطية مميزة تشمل ستوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها، بمشاركة نخبة من أبرز المحللين الرياضيين لتقديم قراءة فنية وتكتيكية عن أداء الفريقين.

موقف الفريقين قبل المباراة:

ويدخل أرسنال المباراة وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالتساوي مع برايتون ومانشستر سيتي وليفربول، برصيد 6 نقاط لكل فريق بعد تحقيقه الفوز في أول جولتين، حيث بدأ أرسنال الموسم بانتصارين متتاليين على وولفرهامبتون وأستون فيلا بنتيجة 2-0، ويسعى لمواصلة الأداء القوي تحت قيادة مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا.

وفي المقابل، يسعى برايتون لمواصلة نتائجه الإيجابية بعدما حقق الفوز في أول مباراتين على إيفرتون ومانشستر يونايتد، ويعوّل فابيان هوتسلر المدير الفني الجديد على تنظيم الفريق وقوة الهجوم لتجاوز أرسنال في ملعبه وتحقيق الانتصار الثالث على التوالي في البريمرليج.

التشكيل المتوقع لأرسنال أمام برايتون

في حراسة المرمى: دافيد رايا.

في خط الدفاع: بن وايت، جابرييل ماجاليش، ويليام ساليبا، يوريان تيمبر.

في خط الوسط: مارتن أوديجارد، توماس بارتي، ديكلان رايس.

في خط الهجوم: بوكايو ساكا، كاي هافرتز، لياندرو تروسارد

التشكيل المتوقع لبرايتون أمام أرسنال

في حراسة المرمى: ستيل.

في خط الدفاع: فيلتمان، فان هيكي، دنك، هينشلوود.

في خط الوسط: ميلنر، جيلمور، ميتوما.

في خط الهجوم: مينتيه، بيدرو، ويلبيك.

التوقعات وأهمية مباراة أرسنال وبرايتون

وتُعد هذه المباراة فرصة مهمة لكل من أرسنال وبرايتون للانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي مؤقتًا قبل استكمال بقية مباريات الجولة، وخاصة قبل مواجهة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد مساء اليوم، وليفربول ضد مانشستر يونايتد غدًا، حيث سيضع انتصار أحد الفريقين الفائز في المقدمة ويزيد من معنوياته قبل فترة التوقف الدولي.

ويمكنكم متابعة المباراة عبر قنوات "بي إن سبورتس" والاستمتاع بأجواء المنافسة المثيرة بين أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2024-2025.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search