الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لبنى ونس: «يوسف ابني تعب جدًا في أولاد حريم كريم عشان كده ربنا كرمه»

لبنى ونس وابنها يوسف عمر

لبنى ونس وابنها يوسف عمر

ياسمين شهاب

A A

علقت الفنانة لبنى ونس، على مشاركة ابنها يوسف عمر في فيلم «أولاد حريم كريم» الذي يُعرض حاليًا في دور العرض السينمائي والعمل من بطولة الفنان مصطفى قمر.

اقرأ أيضًا: لبنى ونس تكشف تفاصيل دورها في مسلسل «سفاح الجيزة»

وقالت «ونس» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إنها شاهدت الفيلم في العرض الخاص لأنها تتابع جميع خطوات أبنائها، موضحة: «بحب ديمًا أتابعهم وأشوف هم ماشين على الخط المضبوط ولا لا كإبداع ودراما لأن من رأيي يهمني الإبداع أكتر من النجاح والإبداع هو المذاكرة المستمرة، يوسف تعب جدًا وكان يهمني أني أشوف نتيجة تعبه».

وأضافت أنها فخورة جدًا بجميع أبنائها وبالخطوات التي يقومون بها، وأن ابنها الأكبر عمر موهوب هو أيضًا في التمثيل ولكن لم يُشارك في أي أعمال حتى الآن، وأن ابنتها آية شعيب متفوقة جدًا خلال هذه الفترة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحمد الله على أبنائها وأنها حصدت تعبها.

آخر أعمال الفنانة لبنى ونس

يذكر أن آخر أعمال الفنانة لبنى ونس، مسلسل سفاح الجيزة الذي يُعرض الآن عبر منصة شاهد، وحقق نجاجًا كبيرًا، تم عرضه أمس الخميس 31 أغسطس، وفي الساعات الأولى من يوم الجمعة الحلقتين الثالثة والرابعة.

مسلسل سفاح الجيزة مقتبس من قصة حقيقية حدثت في فترة زمنية بين سنة 2015 إلى 2020، وكان بطلها الحقيقي قذافي فراج، القاتل المحترف.

ويقدم بطولة المسلسل أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبدالله، هايدي خالد، حنان يوسف، المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وعماد مطر ومن إخراج هادي الباجوري.

search