الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبرزهم بهاء سلطان وتامر عاشور.. تعرف على أماكن ومواعيد حفلات الأسبوع

حفلات شهر سبتمبر

حفلات شهر سبتمبر

لينا غالي

A A

ضمن حفلات موسم الصيف 2024، يحيي نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، عددًا من الحفلات الغنائية، خلال شهر سبتمبر القادم، في مناطق مختلفة بالقاهرة و باقي محافظات مصر.

سعيد الأرتيست

ويحيي عازف الإيقاع سعيد الأرتيست، وفرقة الإيقاعات الشرقية حفلا على مسرح سيد درويش بالإسكندرية، ومن المقرر أن يقام الحفل غدا 1 سبتمبر المقبل، ويشارك بالغناء طلاب مركز تنمية المواهب بدار الأوبرا.

حفل بهاء سلطان

يقدم المطرب بهاء سلطان، حفل غنائي ساحر، يوم 6 سبتمبر المقبل، في مدينة المنصورة الجديدة، ومن المقرر أن يحقق الحفل نجاحا كبيرا خلال حفلات موسم الصيف.

ومن المفترض أن يقدم بهاء سلطان خلال الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه منها: « قلبك يا حول الله، تعالى أدلعك، يا ترى، براحة عليا، ليه طيب، أنا مش معاهم، قالى، قوم أقف، أنا مصمم» وغيرها من الأغاني.

تامر عاشور

يستعد المطرب تامر عاشور، لإحياء حفل غنائي مميز يوم 6 سبتمبر 2024، على مسرح عبادي الجوهر أرينا، بقيادة المايسترو هاني فرحات.

يقدم تامر عاشور، خلال الحفل باقة من الأغاني المتنوعة منها: « وداع وداع، هيجيلي موجوع، خليني في حضنك، كان موضوع، تيجي نتراهن، هي الناس، اصحى للكلام، عديت، اصحى للكلام» وغيرها من الأغاني. 

آخر أعمال تامر عاشور

يذكر أن أغنية «هيجيلي موجوع» لـ تامر عاشور في الآونة الأخيرة، حققت نسبة مشاهدات عالية على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، واستطاعت بأن تحتل المركز 14 عالميًا كأفضل فيديو موسيقي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search