الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري الإنجليزي، موعد مباراة أرسنال وبرايتون والتشكيل المتوقع للفريقين

لاعبي أرسنال

لاعبي أرسنال

إسلام عبدالجليل

A A

يواجه فريق أرسنال نظيره برايتون في واحدة من أقوى مباريات الجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي في تمام الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم على ملعب «الإمارات»، إذ يسعى كل فريق للانفراد بصدارة جدول الترتيب مؤقتًا.

يحتل أرسنال وبرايتون المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، متساويين مع مانشستر سيتي وليفربول بعد تحقيق كل منهم الفوز في أول مباراتين. 

وفي حال فوز أحدهما اليوم، سيتصدر جدول الترتيب مؤقتًا قبل مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام مساءً، ولقاء ليفربول أمام مانشستر يونايتد غدا الأحد.

بدأ أرسنال الموسم الحالي للبريميرليج بانتصارين متتاليين بنتيجة 2-0 على وولفرهامبتون وأستون فيلا، بينما حقق برايتون انتصاراته على حساب إيفرتون ومانشستر يونايتد. 

التشكيل المتوقع لأرسنال:

ومن المتوقع أن يدخل أرسنال المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: رايا، في خط الدفاع: وايت، جابرييل، ساليبا، تيمبر، في خط الوسط: أوديجارد، بارتي، رايس، في خط الهجوم: ساكا، هافرتز، تروسارد

من جهة أخرى، يفتقد برايتون جهود نجمه سوللي مارش الذي يعاني من إصابة في الركبة ستبعده حتى أكتوبر المقبل. ومن المتوقع أن يبدأ برايتون اللقاء بالتشكيل التالي:

التشكيل المتوقع لبرايتون:

ومن المتوقع أن يدخل برايتون المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: ستيل، في خط الدفاع: فيلتمان، فان هيكي، دنك، هينشلوود، في خط الوسط: ميلنر، جيلمور، ميتوما، في خط الهجوم: مينتيه، بيدرو، ويلبيك.

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبرايتون

ويمكنك معرفة الموعد والقنوات الناقلة لـ مباراة أرسنال وبرايتون، بالدوري الإنجليزي 2024، حيث يستضيف ملعب الإمارات، معقل «الجانرز»، وتنطلق في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search