السبت، 05 أكتوبر 2024

11:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مانشستر سيتي يواجه وست هام يونايتد بحثًا عن انتصار خارج الديار الليلة

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

إسلام عبدالجليل

A A

يستعد مانشستر سيتي لخوض مباراة قوية كضيف ثقيل أمام وست هام يونايتد في السابعة والنصف مساء اليوم السبت على ملعب لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل مانشستر سيتي المباراة بمعنويات عالية بعد تحقيقه فوزين متتاليين في بداية مشواره بالدوري، حيث يسعى المدرب بيب جوارديولا ولاعبوه لمواصلة سلسلة الانتصارات قبل فترة التوقف الدولي الأولى. 

تاريخ مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويمتلك مانشستر سيتي سجل مميز على ملعب لندن، حيث حقق الفوز في ست مباريات وتعادل في اثنتين خلال آخر 8 زيارات له في الدوري.

بدأ مانشستر سيتي الموسم بالفوز على تشيلسي بهدفين نظيفين في الجولة الأولى، ثم حقق انتصاراً كبيراً بنتيجة 3-1 على إيبسويتش الصاعد حديثاً.

 بينما وست هام، فقد تعثر في الجولة الافتتاحية بخسارة على ملعبه أمام أستون فيلا، قبل أن يحقق المدرب جولين لوبيتيجي فوزه الأول مع الفريق بنتيجة 2-0 على كريستال بالاس في الجولة الماضية.

May be an image of 1 person, playing football and playing soccer

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي:

حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: لويس، دياس، أكانجي، جفارديول

الوسط: سيلفا، جوندوجان، دي بروين

الهجوم: سافينيو، هالاند، دوكو

التشكيل المتوقع لوست هام:

حراسة المرمى: أريولا

الدفاع: وان بيساكا، مافروبانوس، كيلمان، إيمرسون

الوسط: رودريجيز، بوين، سوتشيك

الهجوم: باكيتا، قدوس، فولكروج

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد، مساء اليوم، السبت، في تمام الساعة السابعة والنصف، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي 2024-2025.

مانشستر سيتي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد

مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، تنقل عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات البطولة، وبالتحديد قناة beIN Sports HD 1.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search