الخميس، 04 يوليو 2024

02:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«محمود الليثي وتوني ماهر ونور قدري».. أحدث أبطال «فيلم عنب»

رشا الضنحاني

رشا الضنحاني

رحاب عنتر

تعاقدت شركة الرشا برودكشن مع كل من الفنان محمود الليثي وتوني ماهر ونور قدري، على فيلم «عنب» والمقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة، الفيلم قصة أمين جمال وتأليف أحمد سالم ويوسف سالم ومن بطولة آيتن عامر، إسلام إبراهيم، بيومي فؤاد وجار إمضاء عدد آخر من نجوم الفن.

محمود الليثي

تشرت المنتجة رشا الضنحاني عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، صور هؤلاء الفنانين معها خلال التعاقد علي فيلم «عنب» وعلقت: «محمود الليثي وتوني ماهر ونور قدري أحدث المنضمين لأبطال فيلم عنب مستعدين للمفاجأة».

نور قدري

وش في وش

وجدير بالذكر أن آخر أعمال محمود الليثي والذي يُعرض حاليًا في دور عرض السينمات، هو فيلم وش في وش من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، أنوشكا، أسماء جلال، سلوي محمد علي، بيومي فؤاد، محمود الليثي وغيرهم والفيلم من إخراج وتأليف وليد الحلفاوي.

محمود الليثي

مسلسل شغل عالي

وشارك الفنان توني ماهر في السباق الرمضاني لعام 2022م من خلال مسلسل «شغل عالي» وهو من بطولة فيفي عبده، شيرين رضا، مروان يونس ونخبة من نجوم الفن وهو آخر أعماله.

توني ماهر

معالي ماما

ومن المقرر ذكره أيضًا، أن آخر أعمال الفنانة نور قدري السينمائية هو فيلم «معالي ماما» وهو فيلم كوميدي تم إنتاجه عام 2022م والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي عن معاناة الأم العاملة مع أولادها، ويحكي الفيلم عن علاقتها بأولادها وطريقة مواجهتها لمشاكلهم اليومية وهو من بطولة بشري وشيماء سيف وطاهر أبو ليلة وغيرهم من الفنانين.

نور قدري