الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تعثر مفاوضات «أوسيمين»، أهلي جدة يضم إيفان توني قادمًا من برينتفورد

إيفان توني

إيفان توني

حسين العجيلي

A A

أعلن النادي الأهلي السعودي، عن تعاقده رسميًا، مع المهاجم الإنجليزي، إيفان توني، قادمًا من صفوف برينتفورد، يعقد يمتد حتى 2028، لتدعيم خط الهجوم، خلال الموسم الجديد.

وبحلول منتصف ليل أمس الجمعة، انتهى سوق الانتقالات الصيفية، للموسم الجاري 2024، في جميع أنحاء أوروبا.

ونشر الحساب الرسمي، لنادي أهلي جدة، على موقع تبادل التغريدات القصيرة «X»، إعلان التعاقد مع المهاجم الدولي، الإنجليزي، وكتب عليه: «جاكم يهزّ الشباك، آيڤان توني أهلاوي».

لم يكشف حتى الآن، الناديين، السعودي، والإنجليزي، عن قيمة انتقال اللاعب، لكن هناك بعض التقارير الصحفية، التي أكدت أن قيمة الصفقة، بلغت نحو 40 مليون جنيه إسترليني.

وكان النادي السعودي، خاض منافسة شرسة، مع تشيلسي، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، مع تشيلسي، للحصول على خدمات المهاجم، النيجيري، فيكتور أوسيمين، قبل أن تتعثر المفاوضات، ويبقى اللاعب في صفوف فريقه، نابولي الإيطالي.

ماذا قدم «توني» قبل الانتقال للأهلي؟

إيفان توني - 28 عامًا، خاض 3 مواسم سابقة، في الدوري الإنجليزي الممتاز، بمجموع 83 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 36 هدفًا، وقدم 11 تمرية حاسمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search